للاستفادة من الحلول المصرفية الرقمية للشركات

اتفاقية تعاون بين بنك مسقط ولولو هايبرماركت

...
...
...

مسقط- الرؤية

وقع بنك مسقط، المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، اتفاقية مع شركة لولو مسقط هايبرماركت للاستفادة من الحلول المصرفية الرقمية الحديثة التي يقدمها البنك للشركات، حيث يواصل البنك تقديم خدماته الرقمية الرائدة لتوفير حلول رقمية فورية وخدمات مخصصه لتتناسب مع احتياجات لولو مسقط هايبرماركت والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز تجربتهم الرقمية.

وقعت الاتفاقية وفاء بنت إبراهيم العجمية مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط، وشبير كي أي المدير الإقليمي لولو مسقط هايبر ماركت.

وتوفر ميزة الربط المعززة للشركات المتعددة التي يقدمها بنك مسقط من خلال خدماته المصرفية للشركات عبر الإنترنت للولو مسقط هايبرماركت الاطلاع وإدارة كافة عمليات الشركات التابعة للمجموعة مع بنك مسقط عبر تسجيل دخول واحد فحسب.

وتوفر هذه الميزة للمجموعة تحكما شاملا وقدرة على الوصول إلى حسابات الشركات التابعة للمجموعة بسهولة، علمًا أن المنافع التي تقدمها ميزة الربط المعززة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات تفيد الشركات الكبيرة لتتبع مجموعة الشركات التابعة لها وتوفر لهم القدرة على إدارة المعاملات بين حسابات الشركة للمجموعة بأكملها.

وبهذه المناسبة، أعربت وفاء بنت إبراهيم العجمية مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط عن سعادتها بالشراكة مع لولو مسقط هايبرماركت للاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية للشركات، موضحة أن ميزة الربط المعززة للشركات المتعددة التي تقدمها منصة الخدمات عبر الإنترنت ستوفر لمجموعة لولو اطلاع تام وتحكم أكبر للمعاملات بين حسابات المجموعة بأكلمها.

كما عبّر شبير كي أي المدير الإقليمي لولو مسقط هايبر ماركت عن سعادتهم بالشراكة مع بنك مسقط للاستفادة من حلول الدفع الرقمي الديناميكي الذي يقدمه البنك، مشيرا إلى أن الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت توفر حلولا تتناسب مع جميع متطلبات الدفع لديهم بطريقة سلسة ستساعد بشكل كبير على تحسين الكفاءات التشغيلية لديهم.

وكان بنك مسقط قد أعلن بداية هذا العام عن تدشين منصة رقمية متكاملة للشركات ضمن خطة البنك الهادفة إلى التحول الرقمي وتوفر هذه المنصة خيارات واسعة من الحلول المصرفية عبر الإنترنت تتضمن حلولا لعمليات أكثر تعقيدا تضمن إدارة المتطلبات المصرفية المتعلقة بعمليات جمع الأموال وإدارة السيولة، حيث طورت هذه المنصة الجديدة لتؤكد على أهمية تحقيق مستوى عال في نوعية الخدمات المقدمة للزبائن لتضمن توفير احتياجاتهم وتواكب التغيرات في السوق وتضمن في الوقت ذاته توفير خدمات بميزات أمان عالية.

تعليق عبر الفيس بوك