عروض خاصة على تشكيلة السيارات الرياضية من "إنفينيتي"

مسقط- الرؤية

دشنت إنفينيتي عُمان عروضا خاصة على تشكيلة إنفينيتي الرياضية وهي QX50و QX55 و QX80 حيث يمكن للزبائن المشترين لسيارات إنفينيتي الرياضية QX50و QX55 و QX80 خلال فترة العرض التأهل للحصول على تسجيل مجاني وقسيمة هدايا مضمونة وصيانة دورية للمركبة وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق AAA ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومزايا برنامج زبائن إنفينيتي الأوفياء وبرنامج ترشيح الزبائن.

يسري العرض حتى 19 مايو 2022 ويطبق العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي بغرض الاستخدام الشخصي فقط، لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة أو الأساطيل ومبيعات الوزارات كما يسري العرض على مبيعات التجزئة فقط.

وقال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: "إن هذا هو الوقت المثالي لحجز إحدى سيارات إنفينيتي الرياضية - QX50 و QX55 و QX80. لا تزال سيارات إنفينيتي من بين السيارات الأكثر مبيعًا في عُمان لأسباب واضحة للجميع، إنها اختيار ممتاز لأي شخص يبحث عن أداء قوي وقيادة آمنة وتجهيزات مريحة بالمقصورة، ولابد من الإشارة إلى أن هذه الطرازات مزودة بتقنيات ذكية تعمل على تلبية مختلف احتياجات الزبائن، حيث تتميز السيارات الرياضية بالعديد من الميزات المتقدمة لإرضاء شغف الزبائن الذين يتطلعون لطريقة حياة أكثر رقيا مثل التصميم الداخلي متعدد الاستخدامات مع مقاعد قابلة للتعديل والطي ومساحة رحبة للأمتعة ونظام ترفيه القابل للاستخدام بحسب التفضيلات الشخصية للركاب".

وتبلغ قيمة قسيمة الشراء التي سيتم الحصول عليها عند شراء إنفينيتي QX50 و إنفينيتي QX55  مبلغ 200 ريال عماني أما إنفينيتي QX80 فقيمة القسيمة 400 ريال عماني، ويمكن استخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات.

تعليق عبر الفيس بوك