"الموج مسقط" ينجح في توزيع 1000 صندوق ضمن "فيض من العطاء"

مسقط- الرؤية

نجح الموج مسقط في توزيع حوالي 1000 صندوق ضمن حملة "فيض من العطاء" التي نظمها المشروع خلال شهر رمضان، على عمّال مواقع الإنشاءات لمساعدتهم على تحضير وجبات الإفطار والسحور.

وأثبتت الحملة أن أعمال الخير البسيطة يمكنها أن تساهم في تحسين حياة الآخرين، وهذا ما نجحت فيه الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية من خلال تنظيم ثلاث فعاليات أحدثت فارقًا لدى شريحة من المجتمع. وشملت هذه المبادرات الثلاثة توزيع طرود رمضانية على عمال الإنشاءات في الموج مسقط، والتبرع بمواد تعليمية متخصصة للطلاب بمدرسة للمكفوفين في السيب، وزيارة مجموعة من الأطفال بمركز رعاية الطفولة بمشاركة الموظفين والسكان. كما قام مجموعة من المتطوعين بإهداء بعض المواد التعليمية، مثل موارد بلغة برايل وبرنامج ألعاب خاص، لطلاب مدرسة عمر بن الخطاب للمكفوفين، هذا بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في اللعب مع الأطفال.

أما اللفتة الإنسانية الثالثة فتمثلت في زيارة موظفينا وعدد من سكان الموج مسقط للأطفال بمركز رعاية الطفولة حيث تم توزيع الهدايا، وشاركوا في أنشطة تعليمية، مما رسم البسمة على وجوه الجميع.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "إن دعمنا للآخرين والاهتمام بهم هو أحد قيمنا الأساسية، ولقد سعدت للغاية بمثل هذه المبادرات المتنوعة والمبتكرة التي نظمها الموج مسقط حتى الآن، وما كان لهذه الفعاليات أن تُكلل بالنجاح لولا جهود موظفي وسكان الموج مسقط الذين ساهموا بوقتهم وتحلّوا بالمسؤولية تجاه المجتمع ورفاهيته، ما يعتبر تجسيدًا للأفكار والثقافة التي نشجع لها على مدار العام".

ويسعى الموج مسقط إلى تحقيق النمو المستدام طويل الأجل الذي يضمن للمجتمعات ازدهارها، وفي سبيل ذلك ينظّم ورش العمل والبرامج التدريبية التي تستهدف المواطنين العمانيين من أصحاب المشاريع الصغيرة المستدامة، وتقديم وجهة ترفيهية وسياحية عالمية تدعم أكثر من 2200 وظيفة دائمة في الوقت الحالي.

ويُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فقد أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك