فرصة لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني لحضور ربع نهائي "مونديال قطر"

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني حملة تستهدف حاملي بطاقات Visa الائتمانية للفوز برحلة مدفوعة بالكامل لحضور مباراة ربع النهائي في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بالتعاون مع Visa.

وخلال الفترة من 8 مايو إلى 20 أغسطس 2022، سيحظى العملاء بفرصة لدخول السحب على الجائزة نظير كل عملية شراء بقيمة 20 ريالا عُمانيا أو أكثر باستخدام بطاقة Visa الائتمانية. وتشمل الجائزة تذكرتين لحضور المباراة، وتذاكر السفر إلى ومن الدوحة، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة وغيرها الكثير.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "تأتي هذه الحملة بالتعاون مع Visa، الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA، استجابة  لمتطلبات عملائنا لحضور الفعالية الرياضية الأهم في العالم لعام 2022. فقد أصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بأجواء كأس العالم من الملعب مباشرةً عبر استخدام بطاقات Visa الائتمانية الخاصة بالبنك الوطني العُماني". وأضافت الرئيسية: "نلتزم بتزويد عملائنا بخدمات ومنتجات ذات قيمة أكبر تمنحهم الراحة والمرونة وتشجعهم على توظيف خدمات الدفع بصورة أكبر. كما نحرص على إثراء تجربتهم المصرفية بكل ما هو جديد وبتشكيلة من المزايا الحصرية ذات القيمة المضافة التي تتناسب مع أنماط حياتهم وبجوائز تم تصميمها خصيصاً لمكافأتهم كونهم حاملي بطاقات Visaمن البنك الوطني العُماني".

ويتيح كل إنفاق بـ20 ريالا عُمانيا أو أكثر في كل معاملة واحدة باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من البنك الوطني العماني للعملاء، فرصة لدخول السحب والفوز بالجائزة. ومن المقرر أن يقام السحب بتاريخ 25 أغسطس؛ حيث سيتم الإعلان عن الفائزين على صفحات التواصل الاجتماعي والتواصل معهم من قبل البنك الوطني العُماني لتزويدهم بتفاصيل ومعلومات حول كيفية استلام الجائزة.

تعليق عبر الفيس بوك