نادي جعلان يحتفل بتتويج فريق الناشئين أبطالًا للدوري

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

جعلان - الرؤية

احتفل نادي جعلان بتكريم أبطال دوري الناشئين تحت 17 سنة لموسم (2021- 2022)، وذلك تحت رعاية المكرم الدكتور عبدالعزيز بن عامر الصواعي، وبحضور صالح المشايخي رئيس نادي جعلان، وشيوخ وأعيان البلاد وشخصيات رياضية وإدارية وأولياء أمور اللاعبين.

وألقى رئيس النادي صالح بن سالم المشايخي كلمة الاحتفالية عبر فيها عن ترحيبه بالحضور، وأكد أن الهدف واضح وجلي ومشترك وهو الارتقاء بإسم الولاية إلى المكانة التي يستحقها، كما بيّن أن النجاح أتى بتظافر الجهود وبالدعم والوقفات الصادقة وبالكلمات التحفيزية والثناء، وعبـّر المشايخي عن شكره لأعضاء مجلس إدارة النادي وللإشراف الرياضي والجهاز الفني والإداري. وأكد المشايخي أن الجماهير المساندة كانت بمثابة الوقود الحقيقي للنادي ولعبت دوراً كبيراً في مشوار الفريق خلال مسيرته الكروية.

وأكد رئيس النادي أن هذه الكوكبة المتميزة من اللاعبين "نكن لها كل الاحترام والتقدير والدعم المتواصل للرقي بها وبكافة المراحل السنية بالنادي"، وقدم المشايخي شكره وامتنانه للومضة الإعلامية اللامعة والتي تمثلت بالصحافة والمركز الإعلامي بالنادي والفرق الأهلية باعتبارها رسمت حضوراً مميزاً كانت لها بصمة طيبة. وأثنى المشايخي بخالص الشكر والتقدير لكل من دعم الفريق كافة في سبيل خدمة أبناء النادي.

وألقى محمد البهلولي كلمة اللاعبين نيابة عن زملائه قال فيها إن التتويج ببطولة دوري الناشئين للموسم الرياضي 2021/ 2022 يتحقق بفضل تكاتف الجميع من داعمين وجماهير ومتابعة من مجلس الإدارة وإخلاص وتفاني من إخواني اللاعبين والجهاز الفني والإداري طيلة الموسم الرياضي، والتي ساهمت منذ انطلاقة الموسم في تحقيق النتائج الإيجابية. نعم لقد كان شعارنا هو تحقيق الفوز ولا غيره، واضعين بعين الاعتبار اللعب النظيف والتحلي بالأخلاق والسمعة واحترام الخصم وقبول الهزيمة بروح رياضية، جميعها ساهمت في انضباط إخواني اللاعبين طيلة مباريات الموسم، وقد ساهمت في تحقيق المركز الأول والتتويج باللقب، آملين أن نواصل الجهود من أجل رفعة شعار النادي في مختلف المسابقات والمنافسات بالمواسم المقبلة. إن التتويج بهذه البطولة هي الأولى بخزينة النادي بالمراحل السنية لهو مفخرة لنا جميعاً في أن نُسطر أحرف من ذهب في تاريخ هذا النادي العريق. آملين أن نواصل العمل والمثابرة وبالجد والاجتهاد في مواصلة مسيرة تكاتف الجميع نحو هدف واحد وهو رفعة اسم النادي في منصات التتويج.

وشهدت الاحتفالية عرضاً مرئياً تحكي قصة الإنجاز وتفاصيل رائعة عاشها اللاعبون طيلة الموسم من ذكريات جميلة، ومواقف خلف الكواليس، وثمة لحظات لا تفارق تفاصيلها مخيلة اللاعبين وخاصة لحظات التتويج والتي اختتمت مشاهد الرحلة الرياضية والتي أنهاها أبناء جعلان بالتتويج أبطالاً لدوري الناشئين. كما شهدت الاحتفالية فقرة فن الميدان استلهم خلالها ما جادت به القريحة العمانية عبر موروثها الأدبي والشعبي.

وفي ختام الاحتفالية، قام راعي المناسبة بتكريم اللاعبين، والجهاز الفني والإداري والإشراف الرياضي والإعلاميين والمركز الإعلامي والفرق الرياضية والمؤسسات الداعمة ومدرسة الأمام عبدالملك وسعود بن عزان والرعاة والمساهمين الأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك