"مزن" للصيرفة الإسلامية تقدم باقات تمويل مميزة خلال الشهر الفضيل

 

مسقط- الرؤية

تواصِل مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، رفد عُملائها بخيارات تمويل متنوعة لتمكينهم من شراء السيارة التي تلبي متطلباتهم بشكل سهل ومرن أكثر من أي وقت مضى.

وأصبح بإمكان العملاء العُمانيين والمقيمين اقتناء السيارات الجديدة أو المستعملة والاستفادة من خيارات تمويل السيارات المميزة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح تبدأ من 4.45% وفترة سداد مرنة تصل حتى 10 سنوات. كما، ويشمل العرض الكثير من المزايا منها خصم بنسبة 25% لدى "في-كول عُمان"، لمساعدة العملاء في الحفاظ على طلاء سياراتهم وتقليل درجات الحرارة داخل السيارة، لرفدهم بأفضل تجربة قيادة ممكنة. 

وتقدم مزن للصيرفة الإسلامية تشكيلة من باقات التمويل الخاصة بالبضائع الاستهلاكية طوال الشهر الفضيل لإتاحة الفرصة أمام العملاء لتجديد أثاث منازلهم بأقساط منخفضة والحصول على خصومات حصرية على منتجات "في-كول عُمان" المنزلية.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "يسعدنا تمديد فترات السداد لعملائنا لكي نزودهم بخيارات أكثر لشراء السيارات الجديدة التي يتطلعون لاقتنائها وتقسيم الأقساط على 10 سنوات بدلاً من 7 سنوات وذلك استناداً إلى مبدأ المرابحة. ويُساعد ذلك في تسهيل عمليات الشراء الكبيرة ويجعلها في متناول اليد من خلال تخفيض قيمة القسط الشهري. ففي مزن، تم تصميم منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لدعم ومساعدة عملائنا في التخطيط لحياتهم المالية وإدارتها بالشكل الذي يتناسب مع أنماط حياتهم".

يشار إلى أن مُزن تعد أول نافذة للصيرفة الإسلامية بالسلطنة، وتقدم تشكيلة متكاملة من الخدمات المصرفية والحلول المالية المتوافقة مع الشريعة، بما في ذلك الحسابات الجارية، والتوفير، والخدمة المصرفية المميزة، بالإضافة إلى حساب التوفير وكالة للأطفال. كما، وتوفر مُزن للشركات حلول مصرفية مبتكرة وتنافسية متوافقة مع الشريعة بما فيها المنتجات التجارية والاستثمارية والخزانة، فضلاً عن حلول تمويل المشاريع. وعبر خدمات تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع قيّم العملاء، بإمكان حاملي الحسابات الحصول على العديد من المزايا تشمل عروضاً خاصة لدى قائمة من المتاجر والعلامات التجارية، وغيرها من المزايا. كما، ويمكن لعملاء الخدمة المصرفية المميزة دخول أكثر صالات كبار الشخصيات في مختلف المطارات حول العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك