"Ezaars" للتجارة الإلكترونية تنتقل بالكامل إلى "Nabay"

 

 

مسقط- الرؤية

أبرَم سوق التجارة الإلكترونية الشهير في سلطنة عُمان "Ezaars.com" شراكةً مع المنصة الرقمية الشهيرة "Nabay.com"، وبموجب هذه الشراكة، سينتقل جميع التجار من موقع Ezaars.com إلى موقع Nabay.com؛ حيث ستتوفر مجموعة أكبر من المنتجات والعلامات التجارية للاختيار من بينها، وستتوقف أنشطة Ezaars.com على المنصة الحالية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ويعتبر موقع Ezaars.com أحد مشروعات وكيل إدارة العلامات التجارية عبر الإنترنت، شركة "Socioholics"، التي لديها أكثر من 100 ألف مستخدم نشط، وتقوم ببيع منتجات حصرية من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى مجموعة من الأدوات الإلكترونية المتميزة والأطعمة المتخصصة وإكسسوارات ومنتجات الموضة والحياة اليومية، وحتى الدورات التعليمية.

وقالت جسيكا آشر مُؤسِّسة موقع Ezaars.com: "سعداء للدخول في هذه الشراكة مع Nabay.com؛ حيث إن الهدف من موقعنا Ezaars.com تقديم منتجات استثنائية للحياة العصرية، إلى جانب الأزياء والمنتجات المنزلية للعملاء. ومن خلال هذه الشراكة، نحن على يقين من أن المستخدمين النهائيين سيحصلون على مزايا أكبر نظرًا لتنوّع المنتجات المتاحة لهم". وستساهم هذه الشراكة في زيادة الخيارات المتاحة للعملاء للاختيار من منتجات أشهر العلامات التجارية لتشمل أكثر من 6000 منتج ضمن جميع الفئات عبر الإنترنت.

ويُشرِف على قيادة موقع التجارة الإلكترونية المحلي Nabay.com نبيل سلطان رائد أعمال ورئيس مجلس إدارة شركة نبيل سلطان للاستثمار؛ حيث تم إطلاق هذا الموقع في أبريل 2019، ويُعد سوقًا متكاملًا للتجارة الإلكترونية العالمية. ويمكن للتجار امتلاك متجرهم الخاص وحجز مكان لهم عبر الإنترنت على موقع Nabay.com.

وقال نبيل سلطان: "تم إنشاء موقع Nabay.com لتزويد المتسوقين في المنطقة بمجموعة واسعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم. فقد شهدنا نموًا استثنائيًا منذ اطلاق الموقع، والآن قررنا توسيع نطاقنا عبر إبرام هذه الشراكة مع Ezaars.com، ما يتيح لنا تسريع وتيرة النمو السريع لأعمالنا".

يشار إلى أن موقع Nabay.com شهد مؤخرًا المرحلة الأولى من التمويل مع استثمار شركة محسن حيدر درويش في الموقع كشريك مُهِم له.

تعليق عبر الفيس بوك