ترسيخا للمسؤولية الاجتماعية والتزاما بشعارها "نبني عمان"

"أسمنت عمان" تخصص 30 ألف كيس سنويًا لبناء المساجد.. وتنتهي من بناء 60 مسجدًا في 2021

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة أسمنت عمان أنها ساهمت خلال عام 2021 في بناء 60 مسجدًا في مختلف محافظات السلطنة؛ وذلك ضمن التزام الشركة بشعارها في تنمية المجتمع "نبني عمان"، وترسيخ مساهماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية باعتبارها استثمارا طويل الأجل، مشيرة إلى أنها تخصص 30 ألف كيس أسمنت سنويًا لبناء المساجد.

وكانت الشركة قد خصصت 100 ألف كيس أسمنت للمساهمة في إصلاح الأضرار التي خلفتها الحالة المدارية "شاهين"، بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة وتلقت "الرؤية" نسخة منه.

وقال المهندس سالم بن عبدالله الحجري الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت عمان، إن الشركة حرصت منذ تأسيسها 1978 على التميز في نشاطاتها الصناعية ودعمها لمختلف الأنشطة الاجتماعية، وذلك تلبية لتطلعات القيادة الرشيدة جنبا إلى جنب مع ترسيخ وتعميق مبادئ وقيم المسؤولية الاجتماعية في ثقافة موظفيها باعتبارها أسلوب حياة، وثقافة راسخة في رسالتها ورؤيتها وأهدافها التنافسية. وأضاف "تفخر اسمنت عمان بشغف منتسبيها تجاه مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تراها جزءاً لا يتجزأ من رسالتها ففي مجال المشاريع الخيرية؛ حيث ساهمت اسمنت عمان بحوالي 500 كيس أسمنت لإجمالي 60 مسجد العام الماضي".

وبيّن أن أثر أسمنت عمان في المشاريع الخيرية لم يقتصر على ذلك بل تعداه إلى مساهمتها فى إعادة بناء المساكن التى تأثرت بالحالة المدارية شاهين في أكتوبر الماضي.

وتابع الحجري قائلًا: "سعينا إلى تنسيق عملية نقل معداتنا وتوزيعها في مختلف المناطق المتضررة بالحالة المدارية شاهين بمحافظة شمال الباطنة، وحرصنا على البقاء هناك للمساعدة في تخفيف أضرار الإعصار على الأهالي بكل الطرق المتاحة لنا، وما نقوم به جزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا الإنسانية والمجتمعية والوطنية".

وأشار إلى أن شركة أسمنت عمان أطلقت مبادرة تسيير مجموعة مساعدات للمتضررين من إعصار شاهين مكونة من شاحنات محمّلة بـ100 ألف كيس أسمنت، لإصلاح الأضرار التي تسببها إعصار شاهين بالتعاون مع الجهات المختصة.

يشار إلى أن أسمنت عمان تولي اهتمامًا كبيرًا بتلبية الطلب المحلي بجانب ما حققته من نجاح في تصدير أسمنت آبار النفط وأسمنت التشييد إلى الدول الأخرى؛ حيث إن طاقة المصنع التصميمية السنوية لإنتاج الكلنكر تبلغ حاليًا 2.6 مليون طن. فيما تبلغ الطاقة الإجمالية السنوية لإنتاج الأسمنت حوالي 3.5 مليون طن.

تعليق عبر الفيس بوك