البنك الوطني العُماني يوزع 1800 صندوق من المؤن الرمضانية

مسقط- الرؤية

قام البنك الوطني العُماني بتوزيع 1800 من صناديق المؤن الرمضانية على الأسر المعسرة والأفراد ذوي الإعاقة في عُمان، بهدف نشر قيم التآخي والتآزر والعطاء خلال شهر الخير وضمن برامجه الرمضانية التي يقدمها للمجتمع المحلي. وجاءت هذه الخطوة بالتعاون مع جمعية الرحمة الخيرية، وجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، وفريق نداء الخيري؛ حيث واصل البنك زيادة مستوى الوعي حول دور الجمعيات الخيرية وما تقدمه من دعم قيِّم ومثمر للمجتمع.

وضمن هذه المبادرة وفي إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، قام البنك الوطني العُماني بتوفير أكثر من 150 صندوق إفطار إلى أُسر الأطفال ذوي الإعاقات النادرة. وقام متطوعو البنك الوطني العُماني بتوصيل صناديق المؤن الرمضانية إلى الأسر المعسرة وذلك بهدف نشر الخير خلال الشهر المُبارك وتعزيز روابط البنك بالمجتمع المحلي عبر تزويده بمختلف سُبل الدعم والمساعدة اللازمة.

وتأسس البنك الوطني العُماني في العام 1973 ليصبح أول بنك محلي وأحد البنوك الرائدة على مستوى السلطنة. ويقدم البنك خدماته المصرفية المبتكرة لعملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم 60 فرعاً، إضافة إلى اكثر من 189 جهاز صرف وإيداع آلي ، وفرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويلتزم البنك بتطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال برامجه للمسؤولية الاجتماعية، حيث يواصل دعمه لعديد من المبادرات الهادفة بالسلطنة في مجالات الصحة والخدمات الإنسانية، والأنشطة المدنية، والتعليم، والبيئة، والشباب والمرأة والفنون والثقافة.

تعليق عبر الفيس بوك