إطلاق "أوتلاندر 2022" الجديدة كليًا من "ميتسوبيشي"

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات (GAC)، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان، سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر 2022 الجديدة كليًا في حدثا كبيرا نظمته مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا لشركائها من العملاء التجارين والشركات من مختلف القطاعات؛ حيث تم إعادة تصور وابتكار أوتلاندر الجديدة كليًا، فهي لا تتميز فقط بخط تصميم جديد لكل من طراز هذه المركبة والعلامة التجارية ككل؛ ولكنها أيضًا المركبة الأفضل تجهيزًا والأكثر تقدمًا على الإطلاق من الناحية التكنولوجية، والتي تميزت الشركة في بيعها في المنطقة.

وأقيم حفل العملاء في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، مسقط، وحضر الحفل أعضاء من مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، ورئيس العمليات، والإدارة العليا في مجموعة الزبير للسيارات وشركات المجموعة، كما حضر الحفل ممثلون من مختلف مؤسسات القطاع الخاص والحكومي ورجال الأعمال البارزين من مختلف القطاعات الذين شاركوا مع مجموعة الزبير للسيارات.

وقال محمد الفرعي: "تعد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة وسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر من أكثر القطاعات انتشارًا والأسرع نموًا في السوق، ويرجع ذلك جزئيًا إلى كونها عملية وكفاءتها في استهلاك الوقود ممتازة وتكلفتها مناسبة، حيث صممت ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 ليكون لها تأثير كبير على السوق المحلية مع وجود مساحة داخلية واسعة مكونة من ثلاثة صفوف، ومقصورة عالية الجودة، وشكل خارجي مميز، وأسعار تنافسية. من هذا المنطلق، تعد ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 واحدة من أكثر طرازات ميتسوبيشي التي طال انتظارها على الإطلاق، لذلك يسعدني كثيرًا أن أرحب بها أخيرًا في مجموعة طرازاتنا هنا في عُمان".

وصُنعت أوتلاندر 2022 باستخدام لغة التصميم "I-Fu-Do-Do"، والتي تعني "أصيل ومهيب" باللغة اليابانية، وتنعكس روح التصميم هذه في أبعاد السيارة الجريئة، والمصدات القوية، والخطوط المنحوتة للجيل المتطور من الشبك "Dynamic Shield". كما تضيف العجلات القياسية مقاس 18 بوصة والعجلات المتوفرة مقاس 20 بوصة حضورًا قويًا يؤكد القوة والأمان.

من الداخل، تعتبر أوتلاندر مكانًا هادئًا ومريحًا، مع المواد الفائقة الجودة. كما أنها تتميز بمقاعد تتسع لسبعة أشخاص مع مقاعد الصف الثالث، جنبًا إلى جنب مع عدد لا يحصى من مواقع التخزين ومنافذ شحن USB-A وUSB-C.

تعليق عبر الفيس بوك