"شانجان عُمان" تطلق عروضًا ترويجية جذابة على مختلف الطرازات بمناسبة رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن عرضها الترويجي الجذاب لشهر رمضان المبارك على مجموعة متنوعة من طرازات شانجان.

ويُطبق عرض شهر رمضان "دع الكرم يقودك في شهر الكرم" على تشكيلة من الطرازات وتشمل CS95 (محرك توربو سعة 2.0 لتر، 224 حصان، 6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، دفع رباعي، سبعة مقاعد) CS75 بلس (2.0 لتر محرك توربو، 220 حصان، 8 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي)، CS85 كوبيه (2.0 لتر محرك توربو، 224 حصان، 8 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي)، CS35 بلس (1.4 توربو، 155 حصانًا) إيدو بلس (1.4 توربو، 155 حصانًا و 1.6 لتر محرك، 116 حصان) وألسفين (1.5 لتر محرك 105 حصان)، وهنتر بيك أب.

وجميع زبائن مبيعات التجزئة سيكونوا مؤهلين للحصول على مزايا برنامج الحملة الترويجية لشهر رمضان في الفترة من 20 مارس 2022 الى 20 مايو 2022، ويشمل العرض الرمضاني خدمة صيانة مجانية من (سنتان/ 35000 كلم) إلى (3 سنوات/ 55000 كلم)، تأمين مجاني، وتسجيل مجاني، وضمان الشركة المصنعة (6 سنوات/ 2,50,000 كلم) وبطاقة وقود مضمونة لجميع الزبائن الذين يشترون طرازات شانجان بالإضافة إلى الزبائن المشترين لطراز CS95 دفع رباعي وCS85 كوبيه وCS75 بلس خلال فترة العرض المذكورة أعلاه سيحصلون على هدية حصرية من (ساعة أبل 41ملم الفئة السابعة) ويطبق هذا العرض الترويجي الرمضاني على جميع زبائن مبيعات التجزئة، أما زبائن مبيعات الأساطيل والشركات والمؤسسات والوزارات، والسيارات المباعة لأنشطة الإيجار، وسيارات الأجرة، وسيارات تعليم السياقة، لن يكونوا مؤهلين للحصول على المزايا المتضمنة في العرض.

وقال مسؤول كبير من شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "نود أن نؤكد أن شهر رمضان المبارك هو أفضل وقت لشراء سيارات شانجان وسيستفيد زبائن مبيعات التجزئة بشكل كبير من عرض رمضان الترويجي. نود أن نشكر زبائننا الكرام على ثقتهم في العلامة التجارية من خلال تقديمنا لهذا العرض الخاص. يسعدنا تقديم الأفضل دائما لزبائننا الكرام".

وجميع الزبائن الذين يشترون سيارات شانجان خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسنة الأولى، يطبق التسجيل المجاني فقط على السيارات المشتراه بغرض الإستخدام الشخصي. وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء أي من سيارات شانجان خلال فترة برنامج الحملة الترويجية سيكونوا مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة فقط). يطبق التأمين المجاني فقط على السيارات المشتراة بغرض الإستخدام الشخصي فقط.

ويتم منح خدمة صيانة دورية مجانية لجميع زبائن مشتريات موديلات شانجان خلال فترة الحملة الترويجية. هذا العرض يستثنى قطع الغيار التى تتعرض للتلف بسبب الإستخدام. مقترح خدمة الصيانة الدورية وفقا لتوصيات الشركة المصنعة لفترات خدمة صيانة كل 10000 كلم.

أما زبائن فئات سيارة شانجان ألسفين سيتحصلون علي خدمة صيانة دورية مضمونة سنتان (2) أو 35,000 كلم ( خدمة الصيانة الدورية فقط). وزبائن سيارات شانجان  إيدو بلس، سي إس 35 بلس، سي إس 75 بلس، سي إس 85 كوبيه، سي إس 95 دفع رباعي وهنتر بيك أب سيتحصلون علي خدمة صيانة دورية مضمونة 3 سنوات أو 55000 كلم (خدمة الصيانة الدورية فقط).

تعليق عبر الفيس بوك