"بارك إن للأجنحة الفندقية" يجري السحب الأول على سيارة "MG5"

الرؤية- فيصل السعدي

أجرت شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري، صباح أمس، السحب الأول على سيارة MG5 للمستثمرين في مشروعها السياحي "بارك إن للأجنحة الفندقية" في قرية بمة، بولاية قريات في محافظة مسقط، بإدارة مجموعة راديسون العالمية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمشروع الشيخ سعود بن حمد الطائي ومجموعة من المستثمرين، وقد فاز عادل بن عيسى الزدجالي بأول سيارة "MG5".

وقال الشيخ سعود بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي لمشروع "بارك إن" الواقع في قرية بمة بولاية قريات إن المشروع يتكون من قرابة 80 غرفة تتوزع على 16 جناحًا، إلى جانب عدد من الشقق التي تتكون من غرفة واحدة. وأضاف الطائي أنَّه جرى اختيار قرية بمة لإقامة المشروع، لما تتمتع به من شواطئ ذات رمال ذهبية وصافية مع إطلالتها على بحر عمان من جهة الشرق، وبالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل قرية ضباب وفنس ومتنزه هوية نجم وسد وادي ضيقة، فضلًا عن قربها الاستراتيجي من قلب مسقط، وقربها من وادي الشاب بنيابة طيوي في ولاية صور، وهو ما يكسب المشروع جذبًا سياحيًا، فضلا عن أن المزارات السياحية المحيطة تبعث في السائح والمقيم روح الاستكشاف والتنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة، لا سيما الاستمتاع بمنظر البحر والشروق، وغيرها من المزايا التي تجعل من المشروع وجهه سياحية جذابة.

وأشار الطائي إلى أنَّ المشروع يعطي فرصة لاستفادة أهالي القرى القريبة من المشروع وإنشاء مشارع سياحية خارج العاصمة مسقط بهدف تعزيز التنويع الاقتصادي العائد على البلد. وعبر عادل بن عيسى الزدجالي المستثمر الفائز بسيارة MG5 عن فرحته بالفوز، وقال: "بداية فكرة دخولي كمستثمر في مشروع ’بارك إن‘ انطلقت بعد مشاهدتي للإعلان عن طريق السوشال ميديا وبأقساط مريحة تصل لمدة 5 سنوات".

ويشتمل المشروع على مواقف للسيارات وحمام سباحة وقاعة للمطاعم والمقاهي العالمية وممشى للدرجات الهوائية ومكان مخصص لهواة صيد السمك وركوب الأمواج والتنزه، كما روعي أن يحتوي على أماكن مخصصة لممارسة الألعاب المائية وكرة السلة والكرة الشاطئية بما يترك المتعة والترفيه والاستجمام في ذات الوقت.

وتم اختيار قرية بمة بولاية قريات لإقامة المشروع، لما تتمتع به من شواطئ ذات رمال ذهبية وصافية مع إطلالتها على بحر عمان من جهة الشرق، وبالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل قرية ضباب وفنس وهوية نجم وسد وادي ضيقة، فضلًا عن قربها الاستراتيجي من قلب مسقط، وقربها من وادي الشاب بنيابة طيوي في ولاية صور، ما يكسب المشروع جذابًا سياحيًا، فضلا عن أن المزارات السياحية المحيطة تبعث في السائح والمقيم روح الاستكشاف والتنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة، لا سيما الاستمتاع بمنظر البحر والشروق، وغيرها من المزايا التي تجعل من المشروع وجهة سياحية جذابة.

تعليق عبر الفيس بوك