"أحمر الصالات" يواجه لبنان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في الكويت

 

 

يونس الفهدي: المنتخب في أتم جاهزيته.. ونطمح لتسجيل انطلاقة موفقة

 

مسقط- الرؤية

 

أكمل منتخبنا الوطني لقدم الصالات جاهزيته لمواجهة لبنان، بعد أن أجرى حصتين تدريبيتين أمس، صباحية ومسائية، في صالة نادي اتحاد كلباء، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء سالم المخيني الذي تعرض لإصابة عل مستوى اليد حالت دون مشاركته.

ويفتتح أحمرالصالات مبارياته في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة لبطولة كأس آسيا "الكويت 2022"، بمواجهة المنتخب اللبناني عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مسقط، والتي ستقام على ملعب الصالة المغلقة لمجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وتم تقسيم منتخبات غرب آسيا إلى مجموعتين، حيث وقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم كل من، السعودية، ولبنان، وفلسطين، إلى جانب منتخبنا الوطني. وتضم المجموعة الثانية منتخبات، الإمارات، والعراق، والبحرين؛ حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى النهائيات، فيما يخوض أصحاب المركز الثالث مواجهة الملحق التي ستحدد المتأهل الخامس. ويفتتح أحمرنا مشواره اليوم أمام لبنان، ويلتقي السعودية غدًا، ويختتم مواجهات المجموعة بلقاء فلسطين بغد غدٍ الخميس.

وخاض منتخبنا الوطني عدة معسكرات تحضيرية استعداداً للتصفيات الآسيوية، حيث لعب أربع مباريات ودية أمام السعودية والبحرين، وشارك في بطولة تايلند الدولية الودية والتي تأهل خلالها إلى المرحلة الثانية.

ويدخل منتخبنا الوطني مواجهة اليوم بقائمة تضم 12 لاعباً، وذلك بعد رفض بعض الأندية المحلية التحاق لاعبيها ببعثة المنتخب بسبب ارتباطهم بالمشاركة في الدوريات المحلية، إضافة إلى الإصابة التي تعرض لها اللاعب سالم المخيني.

وتضم قائمة الأحمر كل من؛ هشام الوهيبي، عيسى البلوشي، عبدالعزيز الرقادي، عيسى الجابري، محمد اللواتي، لؤي الوهيبي، محمد الرئيسي، معتصم الشامسي، خلفان المعولي، سامر البلوشي، منصور الهادي، زامل البلوشي.

وقال يونس الفهدي مدرب منتخبنا الوطني لقدم الصالات إنَّ الأحمر في أتم الجاهزية لخوض تصفيات منطقة غرب آسيا، بقائمة من اللاعبين تضم الأبرز محلياً في رياضة الصالات. وأوضح الفهدي أن المواجهات لن تكون سهلة، وخاصة أن الفريق يعلب مع منتخبات متمرسة، لكنه اشار الى التحضيرات الجيدة لمنتخبنا، بفضل المواجهات الودية التي خاضها خلال الفترة الماضية، والمعسكرات التدريبية، إضافة إلى البطولات الودية، التي مكنت الجهاز الفني من الوقوف على العديد من الجوانب، ونطمح بتسجيل انطلاقة موفقة في مواجهة اليوم.

وأكد المدرب الوطني أن الأحمر جاء للمنافسة وتأمين مسار العبور إلى النهائيات، وجميع اللاعبون عازمون على تقديم كل ما لديهم، والظهور بشكل مشرف يعكس مدى الاهتمام التي تحضى به اللعبة مؤخراً.

وحول الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبون، بكل تأكيد هناك غيابات مؤثرة، ولكن البركة في البقية، حيث أن الجميع جاهز لتقديم كل ما لديه، والظهور بشكل جيد اليوم، بإذن الله.

من جانبه، أكد محمد اللواتي، أحد لاعبي الخبرة في منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات، أن الفريق جاهز لخوض تصفيات غرب آسيا، والجميع عازم على تقديم أداء مشرف وتحقيق نتائج إيجابية والعبور للنهائيات. وقال: "بكل تأكيد منتخبات المجموعة تعتبر من ضمن الأفضل في المنطقة، ولكن حضرنا جيدا، وخضنا عدة تجارب ودية أكسبتنا مزيدا من الخبرة والثقة، ومكنتنا من تحسين مستوانا". وعن مواجهة الافتتاح قال إن "ضربة البداية مهمة دائماً، ونأمل بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفنا في المجموعة".

تعليق عبر الفيس بوك