فرصة لعشاق الرفاهية لاقتناء سيارة الأحلام "إنفينيتي Q50"

 

مسقط- الرؤية

تقدم "إنفينيتي عُمان" فرصة لعشاق الرفاهية لإشباع شغفهم بعلامة إنفينيتي؛ حيث تقدم مزايا حصرية على إنفينيتي Q50 خلال شهر رمضان المبارك.

وإنفينيتي Q50 بمثابة المحرك الرئيسي لنجاح إنفينيتي في السلطنة بسبب تكوينها الجذاب وميزاتها الرائدة في فئتها وأدائها النابض بالحياة الذي يقدم نتائج ممتازة على الطريق. إن إنفينيتي Q50 التي تقدم مزيجًا مثاليًا من راحة الركوب وخفة الحركة الرائدة في فئتها، ومن أجل ذلك أذهلت عشاق السيارات الفاخرة في عُمان. توفر إنفينيتي Q50 الصالون، التي تتميز بتصميمٍ ديناميكي وجريء، أداءً قويًا وقيادة ملهمة.

وتشمل العروض على إنفينيتي Q50 التسجيل المجاني، والتأمين المجاني، وقسائم الهدايا المضمونة، والصيانة الدورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن.

والعرض متاح حتى 19 مايو 2022، ويطبق على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة أو الأساطيل ومبيعات الوزارات. والعرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسعدنا أن  نقدم عرضا رائعاً كجزء من احتفالاتنا بالشهر الفضيل وتعبيرًا عن امتناننا لزبائننا الكرام. ومع التصميم الذي يتسم في أبرز ملامحه بالمصد الأمامي الرياضي والشبك الأنيق ثنائي الأقواس، تتميز إنفينيتي Q50 بالمظهر الرياضي الراقي؛ وهي مجهزة بميزات تكنولوجية متقدمة مثل: نظام مثبت السرعات الذكي على النطاق الكامل للسرعات، ونظام التحذير والمنع من مغادرة المسار، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام التدخل لمنع الاصطدام".

تعليق عبر الفيس بوك