نسخة رقمية من "إجراءات الإدارة الاستراتيجية" بالمجان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة مريت عن توفير كتاب "إجراءات الإدارة الاستراتيجية" بالمجان، وهو كتاب معتمد من جمعية الإدارة القانونية بالمملكة المتحدة.

EV_criCw.png
 

وقالت مريت إنه انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، ومن رسالتها لنشر المعرفة، وتمكين الناس منها، قررت توفير النسخة الإلكترونية من كتاب "إجراءات الإدارة الإستراتيجية - إستراتيجيتك: كيف تقيَّمها وتصوغها وتنفذها وتحكم السيطرة عليها؟" مجانا، من خلال التواصل المباشر عبر واتساب على الرقم 0096895385151.

وكتاب "إجراءات الإدارة الإستراتيجية" لعباس آل حميد، جرى تقييمه واعتماده من جمعية الإدارة القانونية (CMI) بالمملكة المتحدة، وفق معاييرها المهنية فيما يتعلق بالإدارة والقيادة. وتعد جمعية الإدارة القانونية (CMI) بالمملكة المتحدة هي الهيئة المعتمدة للإدارة والقيادة في المملكة المتحدة، المتخصصة في تعزيز أعلى المعايير المهنية في الإدارة والتميز القيادي، وهي المنظمة الوحيدة التي يمكنها منح مرتبة المدير المعتمد، وهي أعلى وسام للمديرين والقادة.

وأُعِدّ كتاب "إجراءات الإدارة الإستراتيجية" باستخدام أحدث النماذج الإستراتيجية الراسخة، بالإضافة إلى الأمثلة والتطبيقات العملية، مدعوماً بالرسوم والفيديوهات التوضيحية الحماية المؤسسات ورواد الأعمال من خلال تطوير قدراتهم ومهاراتهم على وضع الخطط الإستراتيجية وتنفيذها وترجمتها إلى واقع إجرائي يومي فعال، بلغة بسيطة ومباشرة وعملية، وبعيدة عن التنظير.

وقال المؤلف إنه مارس التقنيات والأدوات الإستراتيجية الواردة في هذا الكتاب وجرَّب فعاليتها أثناء قيادته بنجاح مهمتي تغيير شاملتين لمجموعتين حكوميتين كبيرتين، بإجمالي أصول بلغت مليارات الدولارات الأمريكية، إضافة إلى تأسيسه 5 مؤسسات ناشئة.

تعليق عبر الفيس بوك