"طلبات" تؤكد التزامها بسلامة مندوبي التوصيل عبر مبادرة "أسبوع السلامة المرورية"

 

مسقط- الرؤية

مواصلةً جهودها لإيجاد بيئة آمنة لموظفيها وعملائها، كرست «شركة طلبات»، المنصة الرائدة في توصيل الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي، أسبوعًا كاملاً لتترجم جهودها المستمرة في تعزيز سلامة أسطولها المتنامي من سائقي توصيل الطلبات. وضم الأسبوع تشكيلة من الفعاليات لتعزيز ثقافة السلامة المرورية والحد من الحوادث على الطرقات، وجلسات حوارية، بالإضافة إلى عرض أفضل ممارسات السلامة المتبعة لضمان سلامة الأفراد  والآخرين.

وتأسست شركة طلبات عام 2004 في الكويت واستهلت رحلتها في عُمان عام 2012 ثم تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ديلفري هيرو في عام 2016. وعلى مدار 17 عاماً، حققت الشركة نجاحات كبيرة وأصبحت رائدة تقديم خدمات الطلب الإلكتروني في ترجمة حقيقية لالتزامها بتنويع محفظة خدماتها وتزويد عملائها بتجربة خدمة هي الأفضل على الإطلاق. وانطلاقاً من كونها تطبيق التوصيل الرائد بالسلطنة، تشمل قائمة مورديها المسجلين أكثر من 3,000 مورد مما يتيح للعملاء الاستمتاع باختيارات لا محدودة من الطعام والبقالة في مختلف أنحاء السلطنة. وتكتمل تجربة العملاء بخدمة سريعة وموثوقة وأساليب دفع سهلة على الإنترنت وعروض حصرية وكل ذلك بضغطة زر واحدة. ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق طلبات من متجري iOS وGoogle Play.

تعليق عبر الفيس بوك