تطوير المشروع على مساحة أرض تزيد عن 20 ألف متر مربع

"مجموعة الخليلي" و"تبيان للعقارات" تدشنان مشروع "إيلوديا" باستثمارات 18 مليون ريال

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة الخليلي وشركة تبيان للعقارات عن تدشين مشروع إيلوديا رسميًا أمس، في حفل بهيج أقيم بفندق قصر البستان، بحضور صاحب السُّمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد والشيخ قيس بن سالم الخليلي رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليلي، وعدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال.

IMG-20220330-WA0010.jpg


 

ويعد مشروع إيلوديا من أكبر مشاريع التملك التجارية التي تم إعلانها في منطقة العذيبة في العاصمة مسقط، وسيضم 164 محلا تجاريا يمكن للأفراد والمؤسسات تملكها واستغلالها لأعمالهم الخاصة أو الاستفادة من عوائدها، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع قرابة 18 مليون ريال عُماني. وسيوفر المشروع أكثرمن 600 موقف للسيارات وسيكون سوقا متكاملا مكونا من دور أرضي فقط وفقاً لأكثر أنماط التسوق تفضيلا ونموا، مما سيكون الوجهة المفضلة للتسوق لسكان المنطقة لقضاء احتياجاتهم.  

IMG-20220330-WA0013.jpg


 

وبمناسبة التدشين الرسمي للمشروع، قال الشيخ قيس بن سالم الخليلي: "يأتي تدشين مشروع إيلوديا بعد النظر في حاجة السوق العماني عموما ومنطقة العذيبة على وجه الخصوص إلى مشاريع متفردة، تمكن الأفراد والمؤسسات من تحقيق عوائد مجزية تلبي تطلعاتهم، وسيمثل هذا المشروع مزارا ووجهة للمتسوقين والمستثمرين على حد سواء وذلك بعد مراعاة جميع العناصر التي تهم الطرفين فيه".

IMG-20220330-WA0012.jpg


 

وقال يونس الحراصي الرئيس التنفيذي لتبيان للعقارات: "مشروع إيلوديا هو استمرار للمشاريع المتميزة التي تطرحها شركة تبيان بالتعاون مع مجموعة الخليلي، ومما يميز هذا المشروع هو موقعه الحيوي في منطقة تشهد كثافة سكانية وحركة نشطة في منطقة العذيبة، وبالتالي سيقوم هذا السوق بتغذية الاحتياجات اليومية المتنوعة للسكان ومرتادي المنطقة عموما". وأضاف الحراصي: "بالنسبة للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات بإمكانهم امتلاك محلات في مشروع إيلوديا وبدء أعمالهم أو التوسع فيها في منطقة حيوية للغاية، كما يتيح هذا المشروع اليوم فرصة مثالية للعديد من الأفراد لامتلاك محلات في قلب العذيبة بأسعار تنافسية لا تكون في العادة متاحة في منطقة كهذه، لذلك نحن سعداء بتدشين هذا المشروع أولا وسعادتنا أكبر بنوعية وجودة المشاريع التي نقدمها لعملائنا".

IMG-20220330-WA0011.jpg


 

ومن المقرر أن يتم تطوير مشروع إيلوديا على مساحة أرض تزيد عن 20 ألف متر مربع، وسيتم تقديم المشروع وفق أعلى المواصفات الفنية والجمالية إلى جانب تصميم مخارج ومداخل سلسة لمرتادي المشروع، وتتولى شركة تبيان للعقارات، الشركة الرائد في مجال الوساطة العقارية وإدارة العقارات والدراسات والاستثمار، عمليات التسويق والبيع الحصري لمشروع إيلوديا.

IMG-20220330-WA0014.jpg


 

تعليق عبر الفيس بوك