"نيسان باثفايندر" الجديدة كلياً تعيد صياغة معايير الراحة والأداء الرياضي

مسقط- الرؤية

كشفت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات النقاب عن سيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليًا، ضمن جهود تعزيز ريادتها في فئة السيارات الرياضية وتعزيز تشكيلتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن في السلطنة.

ويعكس الجيل الخامس من سيارة باثفايندر ملامح القوة والمتانة التي تميّزت بها الطرازات السابقة، معزّزة بتصميم جريء يُجدد مفاهيم الراحة، والاتصال المتطور والأداء المعزّز. وتعيد مزايا التصميم الخارجي الجريء والقوي في باثفايندر الجديدة كلياً إحياء تراث سيارة 1987 الأصلية، بما يعكس متانتها وقدراتها اللافتة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً من 9 سرعات يوفر تسارعاً قوياً واستجابة سلسة فورية. كما تتميز المقصورة الداخلية بتحديثات مبتكرة على أنظمة المعلومات والترفيه والاتصال الجديدة، مثل نظام ProPILOT لمساعدة السائق في التركيز على القيادة وتعزيز الانتباه لتوفير تجربة قيادة أكثر انسيابية وثقة.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان: "توفر باثفايندر 2022 الجديدة كليًا تصميمًا خارجيًا جريئًا ومتينًا معاد تصميمه بالكامل ومقصورة داخلية جاهزة للمغامرة العائلية. المحرك سعة 3.5 لتر V6 قوة 271 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات لاستجابة سلسة مباشرة.  يساعد نظام الدفع الرباعي الذكي الجديد كليًا والمزود بـنظام الدفع الرباعي لكافة الأوضاع مع إختيار 7 وضعيات للقيادة مما يعزز من قدرة باثفايندرعلى خوض كافة الدروب وفي جميع الظروف وتوفير قيادة واثقة، بينما توفر قدرة القطر القصوى لسيارة باثفايندر الأفضل في فئتها والتي تبلغ 1500 كجم الكثير من القدرة على سحب الأشياء الثقيلة. تشمل ميزات التكنولوجيا المتاحة شاشة رأسية لمساعدة السائق جديدة تماماً ، ولوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، ونظام PROPILOT ASSIST لمساعدة السائق مع النظام الملاحي Navi-Link و درع السلامة 360 من نيسان.

تعليق عبر الفيس بوك