"لولو" يعلن الفائزين بمسابقة "مهرجان عالم المأكولات 2022"

مسقط- الرؤية

اختتم لولو هايبر ماركت، الموسم الأول من مهرجان عالم المأكولات 2022، بالإعلان عن الفائزين في السحب الذي أقيم كجزء من المهرجان.

ومنح مهرجان عالم المأكولات- الذي استمر أسبوعين خلال الفترة من 21 فبراير حتى 5 مارس، العملاء فرصة لتذوق النكهات الفريدة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب فرصة الفوز ببطاقات "لولو شوبن جفت". وأجري السحب الرقمي تحت إشراف مسؤولين من البلدية لاختيار 250 فائزاً. وتنوعت أعمار وجنسيات العملاء الفائزين، وحصل كل فائز على بطاقة لولو شوبن جفت بقيمة 50 ريالا عمانيا.

ويقدم لولو حاليا مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترويجية تزامنًا مع موسم التسوق قبل شهر رمضان المبارك؛ حيث لدى لولو عروض وخصومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البقالة، والأطعمة المجمدة والطازجة، والأطعمة الساخنة والمخابز، ومنتجات التنظيف والإكسسوارات، والمفروشات والديكور المنزلي، إضافة إلى الأجهزة والادوات المنزلية. ويمكن للعملاء شراء جميع ضرورياتهم الرمضانية مباشرة من المنزل باستخدام التطبيق عبر الإنترنت. وتتوافر أيضًا باقات خاصة لرمضان تحتوي على مواد البقالة، مثل الأرز ومسحوق الحليب والسكر والزيت وغيرها من الضروريات، بأسعار مغرية.

وقال شبير كي.آي المدير الإقليمي  لدى لولو عُمان: "أهنئ جميع الفائزين بالحملة الترويجية التي أقيمت كجزء من مهرجان عالم المأكولات 2022. ولطالما كانت الاستجابة الإيجابية من العملاء هي القوة الدافعة وراء تنظيم مثل هذه الأحداث كل عام. ومن خلال مهرجان عالم المأكولات هذا العام، هدفنا هو توحيد الناس من مختلف البلدان والخلفيات العرقية والثقافات من خلال الطعام. كانت أيضًا مناسبة مثالية للمتسوقين لدينا للاستمتاع بالأجواء والطعام الممتاز، بالإضافة إلى بعض الجوائز الرائعة".

يشار إلى أنَّ لولو ينظم حاليًا أول عرض ترويجي من نوعه "تسوق واربح" والذي سيستمر حتى 7 مايو 2022، ويقدم جوائز نقدية بإجمالي 100000 ريال عماني. وسيمنح هذا العرض 281 عميلاً فرصة الفوز بجوائز نقدية مذهلة مع جائزة كبرى قدرها 10000 ريال عماني نقدًا، إضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و750 ريالا عمانيا و500 ريال عماني و200 ريال عماني و100 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك