استكمالًا للقاءات السامية.. جلالة السلطان يلتقي بعدد من شيوخ شمال الباطنة والظاهرة والبريمي

توجيهات سامية بتنفيذ مشاريع تنموية بأكثر من 650 مليون ريال خلال "الخمسية العاشرة".. وزيادة 200 مليون ريال بالموازنة الإنمائية لعام 2022

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

◄ التوجيهات الكريمة تؤكد الاهتمام السامي بتعزيز النمو الاقتصادي واستمرار توفير الخدمات

◄ المشاريع التنموية تهدف إلى استكمال البنى الأساسية ودعم أنشطة القطاع الخاص وتوفير الوظائف

◄ حوار مفتوح بين جلالة السلطان ومشايخ شمال الباطنة والظاهرة والبريمي

◄ اللقاءات السامية بأبناء عمان الأوفياء تجسد التلاحم بين القائد وشعبه

 

صحار- العُمانية

 

استكمالًا للقاءات السامية الكريمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم- حفظه ورعاه- بأبناء شعبه الأوفياء من الشيوخ في كافة محافظات سلطنة عُمان بما يجسد التلاحم بين القائد وشعبه، وبما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن، فقد تفضّل جلالته- أبقاه الله- فالتقى صباح أمس بعدد من شيوخ محافظات شمال الباطنة، والظاهرة، والبريمي وذلك ببيت بهجة الأنظار بولاية صحار.

واستهلّ جلالته هذا اللقاء بحمد المُنعم- عز وجل- على عظيم آلائه التي لا تُعد ولا تُحصى، وما أفاض به على عُمان من الخيرات داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يُديم هذه النعم ويحفظها ويبارك فيها وأن يكتب دوام التوفيق والسداد لمسيرة النهضة المتجددة.

عقب ذلك، تفضل جلالته- أيده الله- واستعرض جملة من الموضوعات ذات العلاقة بالمشاريع والخطط المستقبلية في المحافظات المُشار إليها، مؤكدًا جلالته- أبقاه الله- على أهمية العمل التكاملي بين الحكومة والمواطنين كل في مجاله.

وتفضل جلالته- رعاه الله- وأسدى توجيهاته السامية بتنفيذ مشاريع تنموية مضافة إلى المشاريع المعتمدة في الخطة الخمسية العاشرة (2021- 2025) بما يزيد عن 650 مليون ريال عُماني ليتم تنفيذها خلال ما تبقى من سنوات الخطة الخمسية الحالية على مختلف القطاعات التنموية، إضافة إلى زيادة السيولة المالية لمخصصات الموازنة الإنمائية لهذا العام بمبلغ 200 مليون ريال عُماني؛ ليصل إجمالي المبالغ المخصصة للصرف مليارًا ومائة مليون ريال عُماني.

وتأتي هذه التوجيهات الكريمة في إطار الاهتمام السامي لجلالته- أيده الله- بتعزيز النمو الاقتصادي واستمرار توفير الخدمات، واستكمال البنى الأساسية، ودعم أنشطة القطاع الخاص، وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين.

بعد ذلك، تفضل مولانا المعظم- أبقاه الله- واستمع في حوار مفتوح لما أبداه مشايخ المحافظات الثلاث من مواضيع تتعلق بشؤون ولاياتهم والمتصلة ببعض الخدمات والمشاريع التنموية التي يتطلعون إلى إنجازها.

حضر اللقاء بمعية جلالته كل من صاحب السُّمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب ومعالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السُّلطاني، ومعالي الفريق أوَّل سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني، ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، ومعالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، ومعالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي رئيس المكتب الخاص، وأصحاب السعادة المحافظون، وأصحاب السعادة الولاة في هذه المحافظات.

وفّق الله عاهل البلاد المفدى لكل خير، وأمدّ في عمره وأبقاه إنه سميع قريب.

d0e55660-526a-4ebd-ab62-bb376fdc2736.jpg
cd2ec8a6-5af2-4d47-83a4-fab98e9fd214.jpg
58d8d5f3-aea0-4733-807a-a2867199094c.jpg
71b6c457-dc03-4968-b4cf-8dbc1b5dc070.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك