"نيسان كيكس" الجديدة كليًا بتقنيات حديثة متوفرة الآن في عُمان

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان عن وصول نيسان كيكس طراز 2022 الجديدة كليًا إلى السلطنة، بعد تحديثها بأسلوب عصري وتعزيزها بتقنيات حديثة مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في المدن العصرية.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات (SBA): يسعدنا إفادة مُحبّي نيسان كيكس بوصول طرازهم المفضل في صورة جديدة كليًا. نيسان كيكس التى حُظيت بحب الشباب، تجمع بين الأسلوب المميز والتكنولوجيا والقيمة مقابل المال، مما جعلها السيارة المفضلة في عُمان. تعمل نيسان كيكس 2022 الجديدة على زيادة قدرات الاتصال والتخصيص مع تضمين أحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان - مما يجعلها طرازاً أكثر روعة ضمن فئة السيارات الرياضية من الدرجة SUV-B".

وأضاف: "تعكس جاذبية كيكس الطلب المتزايد من العُملاء على سيارات الكروس أوڤر الرياضية، الذين يبحثون عن المساحة والتنوع المميزين للسيارات الرياضية، مع الحجم والجوانب العملية التى تميز سيارات السيدان. إلى جانب الرغبة المتزايدة بين السائقين الشباب للبقاء دائمًا على اتصال، ساعدتنا في ابتكار سيارة نيسان كيكس طراز 2022 المحدثة - ونحن متحمسون لرؤية زبائننا الكرام في جميع أنحاء المنطقة ينطلقون بهذا الطراز الذكي على شوارع المدينة".

ومع التركيز بشكل كبير على تعزيز الاتصال والابتكار والتخصيص، تسمح نيسان كيكس الجديدة للسائقين بالتعبير عن أسلوبهم الشخصي بشكل أكبر أثناء انطلاقهم على شوارع المدينة من خلال المناورة الدقيقة وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة المتاحة بالسيارة في شكلها الجديد.

ومنذ طرحها في المنطقة عام 2017 كواحدةٍ من مجموعة طرازات نيسان في فئة الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، جذبت كيكس السائقين الشباب، وسرعان ما اكتسبت سمعة بتوفيرها مجموعة لافتة من المزايا الرائدة في فئتها بسعر لافت أيضاً، حتى أنها سجلت زيادة سنوية في حصتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من فئة SUV-B في سوق الخليج بلغت 11% في السنة المالية 2020 (أبريل 2020 - مارس 2021).

تعليق عبر الفيس بوك