إعلان الفائزين بثاني سحوبات العرض الخاص من "واحة عُمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت واحة عُمان، علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان التي تنتجها وتوزعها شركة مياه الواحة، أسماء الفائزين في ثاني سحوبات العرض الخاص بمياه 5 جالونات من واحة عُمان؛ حيث حصل 222 فائزًا على هدايا وقسائم متنوعة.

ولضمان تقديم قيمة أفضل للعملاء عند شراء منتجات واحة عُمان، سيشهد العرض ما مجموعة 310 جوائز على مدار ثلاثة سحوبات. وشهد السحب مجموعة متنوعة من الجوائز، حيث ضمت القائمة 8 فائزين بعملات ذهبية 22 قيراطًا تزن 8 جرامات، و14 فائزًا بعملات ذهبية 22 قيراطًا تزن 4 جرامات، و140 فائزًا بـ10 قسائم مياه واحة عُمان 5 جالونات، و60 فائزًا بقسائم هدايا من اللولو بقيمة 10 ريالات. وسيشهد العرض سحبًا أخيرًا سيضم 88 فائزًا سيتم الإعلان عنهم بعد تاريخ 31 مارس.

مع عدد كبير من السحوبات والعروض والمكافآت، ضمنت واحة عُمان ولاء عملائها. من خلال نهجها الذي يُركز على العملاء، فقد عززت واحة عُمان علاقاتها مع عملائها عبر توسيع حضورها في جميع أنحاء السلطنة. ويأتي خط إنتاجها المتطور ليرسخ استراتيجيتها التسويقية المبتكرة لضمان التزامها بالمعايير الدولية. وفازت واحة عُمان مُجددًا بجائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية لعام 2021. ويمثل هذا الفوز الخامس على التوالي من خلال الاستطلاع الذي أجرته صحيفة مسقط ديلي وصوت له الجمهور.

وتحرص واحة عُمان دائمًا على جودة مُنتجاتها من خلال الالتزام بالمراقبة الصارمة لمعايير الجودة، والحفاظ على المعايير الدولية وممارسات الإنتاج، مما جعلها تحصد باستحقاق العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية. هذا الالتزام الثابت بأعلى معايير الجودة هو الذي أكسبها لقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية. يوضح الفوز بالجائزة للمرة الخامسة على التوالي مستوى ثقة المستهلكين بواحة عُمان، كما يؤكد أنها علامة مياه الشرب المفضلة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك