خصم 50% على "طلبات" لحاملي بطاقات "الأهلي الإسلامي" الائتمانية

مسقط- الرؤية

يواصل الأهلي الإسلامي حملته الترويجية بالتعاون مع تطبيق "طلبات"، المتخصص في خدمات توصيل الأطعمة والمشتريات على مستوى الوطن العربي، بدف توفير خصومات خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وكان البنك قد أعلن في وقت سابق عن استمرار العرض لمدة 6 شهور، ابتداء من يناير ولغاية يونيو 2022، ويطبق في الأسبوع الثالث من كل شهر، على أن يحصل عملاء الأهلي الإسلامي بموجبه على خصم يصل إلى 50% على جميع المطاعم في تطبيق طلبات، للاستمتاع بأقل الأسعار على أشهى المشروبات والمأكولات المحلية والعالمية، إضافة إلى منحهم تجربة مصرفية مميزة ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يسرنا التعاون مع تطبيق طلبات لتقديم عرض ترويجي وحصري لعملائنا حاملي البطاقات الائتمانية من الأهلي الإسلامي. ولكوننا أسرع البنوك نموا في السلطنة، فنحن نلتزم بتوفير حلول مصرفية سريعة وآمنة تلبي احتياجات عملائنا، وتواكب التوجهات المتطورة في القطاع. كما يعكس هذا الطرح المميز، نهجنا الذي يركز على تحسين تجربة عملائنا اليومية، وتعزيز مكانتنا في السوق الذي يشهد تحولا ملحوظا تجاه الخدمات الرقمية المتطورة".

وأكد الرواحي سعي البنك الدائم إلى توسيع شراكاته في الأسواق المحلية والإقليمية، من خلال عقد المزيد من اتفاقيات التعاون مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة، والاستفادة من مكانته الراسخة للمساهمة بدور فاعل في مسيرة النمو والتطور. وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية نموا ملحوظا في العمليات التشغيلية وإقبالا متزايدا من قبل العملاء، فمن المتوقع أن يكون لمثل هذه المبادرات تأثير ايجابي أكبر على التنمية الاقتصادية في البلاد.

وفي ظل التعاون طويل الأجل مع طلبات، سيستفيد حاملو البطاقات الائتمانية من الأهلي الإسلامي بخصم يصل إلى 10 ريال عماني عند كل طلب يتم إجراؤه من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني لطلبات.

تعليق عبر الفيس بوك