عرض مميز من "إنفينيتي عُمان" بمناسبة شهر رمضان

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن عروضها الرائعة بمناسبة شهر رمضان الفضيل، على مختلف تشكيلة سيارات إنفينيتي.

وتطبق العروض على طرازات محددة وتشمل مجموعة المزايا الرائعة المقدمة من إنفينيتي عُمان التسجيل المجاني، والتأمين المجاني، وقسائم الهدايا المضمونة، والصيانة الدورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن. وتبدأ فترة العرض الخاص من 20 مارس 2022 وتستمر حتى 19 مايو 2022. ويُطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير وسيارات الأجرة وتعليم السياقة والأساطيل ومبيعات الوزارات. ويسري العرض على مبيعات التجزئة فقط.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسعدنا أن نقدم عرضا رائعاً كجزء من احتفالاتنا بالشهر الفضيل. تتيح عروضنا الخاصة للزبائن الكرام فرصة شراء سيارة أحلامهم من إنفينيتي بمجموعة من المكافآت الرائعة. لا تزال سيارات إنفينيتي من بين السيارات الأكثر مبيعًا في عُمان لأسباب واضحة للجميع؛ فهي الإختيار الأمثل لأي شخص يبحث عن أداء قوي وركوب وقيادة آمنة وتصميمات داخلية مريحة".

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50, Q60, QX50, QX55, QX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى. وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي Q50، خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للسيارة للسنة الاولى (لسلطنة عُمان ودولة الامارات العربية المتحدة).

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50, Q60, QX50, QX55, QX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على هدية مضمونة قسيمة شراء تصل إلى مبلغ 400 ريال عماني. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، يجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولايمكن تجزئتها. أي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. وتسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب إستخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022.

تعليق عبر الفيس بوك