للعام الخامس على التوالي

"نيسان" تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر موثوقية في عُمان

مسقط- الرؤية

حصلت نيسان على جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية لعام 2021 " في سلطنة عُمان في فئة سيارات الكروس أوڤر، في حفل أقيم مؤخرًا في قصر البستان، فندق ريتز كارلتون.

وتعد نيسان اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، وهي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت خمس مرات من بين العلامات التجارية للسيارات. وتعد "جوائز العلامات التجارية الأكثر موثوقية في عُمان" تأكيدًا لثقة المستهلكين بالعلامة التجارية ويتم تكريم العلامات التجارية الأكثر موثوقية بواسطة مؤسسة "القمة للإعلام". واستند الفوز بالجوائز على نتائج استطلاع شامل استمر لمدة شهر كان مفتوحًا للجمهور للتصويت، بمشاركة أكثر من 700000 مستهلك في 45 فئة.

وتتميز مجموعة الكروس أوفر من نيسان التي تشمل كيكس وإكس-تريل وباثفايندر بأدائها الفائق وكفاءة اقتصادية في الوقود ومجموعة واسعة من الابتكارات والموثوقية والتنوع.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا ويشرفنا أن يتم اختيارنا كعلامة تجارية موثوق بها في سلطنة عمان. ولا شك أن اختيارنا لنكون من بين العلامات التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عمان، هو تكريم وإشادة، ولذا نشكر عُملائنا على ذلك. وستظل نيسان عُمان دوما ملتزمة بضمان تحقيق أعلى مستويات رضا العُملاء وتقديم خدمات عالية المستوى لعُملائها. ونؤكد أن نيسان حازت على ثقة وإعجاب ملايين العُملاء لجودتها وموثوقيتها وأدائها وتصميمها وابتكاراتها التقنية وعناصر السلامة".

وبفضل تقنيات الجيل الجديد، تظل علامة نيسان تقدم أفضل ما في العالم من حيث الكفاءة والأداء عندما يتعلق الأمر بمركبات الكروس أوڤر. تضع جميع سيارات الكروس أوڤر شارة نيسان بفخر، وهي دليل حي على التزام نيسان بتوفير سيارات موفرة للوقود.

وتأتي سيارة نيسان كيكس 2022 الجديدة كليًا التي تم إطلاقها مؤخرًا، بأسلوب محدث وترقيات تكنولوجية مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعُملاء في المناطق الحضرية في المنطقة.

أما نيسان إكس تريل فقد صُممت لمغامرات عائلية حقيقية، وهي سيارة رياضية تتمحور حول العُملاء ومزودة بأحدث التقنيات، ومع ذلك لا تزال تتمتع بالمزايا التقليدية للكروس أوڤر.

وتوفر سيارة نيسان باثفايندر- ذات السبعة مقاعد- ديناميكيات قيادة محسّنة مثل التحكم بالقيادة والمناورة، والاهتزازات الأقل عند المنعطفات، والمناورة الأسهل.

تعليق عبر الفيس بوك