"مرسيدس C".. أعلى مستويات الراحة والرفاهية لفئة السيدان

مسقط- الرؤية

تُقدم سيارة الفئة C الجديدة من مرسيدس-بنز، عالماً جديداً من التقنيات الرقمية والكفاءة العالية والراحة الفائقة، من خلال جميع خصائصها التي تضمن لها مكانة مرموقة في مستقبل التحول الذي يشهده العالم.

وتعد الفئة C أول سلسلة كلاسيكية من مرسيدس-بنز، ويمكن للسيارة الجديدة الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالكامل؛ وذلك بفضل التقنية الهجينة المدمجة بقدرة 48 فولط ونظام بادئ الحركة المُدمج. وبفضل نظام البطارية عالي الكفاءة، يمكن للسيارة قطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر قبل الحاجة إلى الشحن، وهو ما لم يكن موجوداً في هذه الفئة من قبل، كما أنها تضع معايير جديدة للاستدامة. ونظراً لأنَّ هذه النجمة من الفئات الأكثر تصنيعاً في الشركة، يساهم هذا التحول نحو التشغيل الكهربائي في خفض البصمة الكربونية للشركة، بينما تتضمن التحسينات الفنية الأخرى تجهيزات اختيارية مثل نظام "Digital Light" وتوجيه المحور الخلفي.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "تم تزويد نجمة الفئة C الجديدة بمزايا عصرية متعددة وتتسم بتصميمها الديناميكي الأنيق حيث أصبحت أكبر وأكثر جرأة وابتكاراً من أي وقت مضى. ونفتخر بأن نقدم لعملائنا الأفضل ولا شيء سواه ومستوى جديد كلياً من الفخامة والرفاهية التي تكتمل بمستوى لا يضاهى من الأمان والسلامة".

وتبدو سيارة الفئة C بأبعادها الديناميكية وكأنها في وضع الحركة حتى أثناء الوقوف، وذلك بفضل مقدمة السيارة دقيقة التصميم، وقاعدة العجلات الطويلة والجزء الخلفي البارز، إلى جانب التصميم الرياضي لغطاء المحرك والبروزات القوية التي تعزز الرغبة في الانطلاق، إلى جانب إمالة الزجاج الأمامي ومقصورة الركاب إلى الخلف لتعطي أبعاداً كلاسيكية تُعرف في مجال السيارة باسم "تصميم المقصورة المائل للخلف". وشكّل الطراز السابق خطوة كبيرة نحو الأمام من حيث جاذبية المقصورة، وهذا ما تعززه سيارة الفئة C الجديدة بفضل عناصر الفخامة العصرية في المقصورة التي تتبنى بعض السمات من النجمة الجديدة من الفئة S والتي تضيف لمسة رياضية إضافية على السيارة. وتتضمن المزايا الأخرى التي تعبر عن المظهر الرياضي الفائق المحور العريض والعجلات المسطحة ذات التصاميم العصرية قياس 17 إلى 19 بوصة.

وأهم ما يميز مقدمة السيارة في هذه الفئة هو شبكة المبرّد، فجميع الطرازات تتضمن نجمة مركزية، بنفس تصميم وسمة شبكة المبرد مع الاختلاف في التفاصيل. في حين يتضمن الطراز الأساسي نجمة مركزية وفتحات تهوية.

تعليق عبر الفيس بوك