البنك الوطني العُماني يستقبل العملاء حتى الثامنة مساءً في فروع مختارة

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تمديد ساعات العمل في فرع منطقة الحي التجاري، وفرع الخوض؛ لتصبح بين الساعة 8:00 صباحاً والساعة 8:00 مساءً من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وسيقدم الفرعان تشكيلة متنوعة من الخدمات تشمل إدارة الحسابات، وإصدار البطاقات، والرد على استفسارات وأسئلة العملاء، إضافة إلى خدمات تحويل الأموال عبر قنوات البنك المصرفية الإلكترونية.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "على الرغم من تركيزنا على توفير قنوات مصرفية رقمية تقدم مختلف الحلول والخدمات المصرفية، ما يزال هناك الكثير من العملاء الذين يفضلون إتمام معاملاتهم عبر زيارة الفروع. وحرصاً من البنك على تلبية متطلباتهم، قررنا تمديد ساعات العمل في اثنين من فروعنا الأكثر زيارة من قبل العملاء لكي نضمن تزويدهم بتجربة مصرفية مميزة هي الأفضل والأكثر مرونة قدر الإمكان".

ويوفر البنك الوطني العُماني لعملائه قائمة متكاملة من الخدمات والحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة من خلال شبكة فروعه التي تضم 60 فرعاً، إضافة إلى أكثر من 199 جهاز صرف وإيداع آلي. وقد نجح البنك في سرد وتعزيز تاريخ حافل بالنجاحات عبر خدماته المصرفية المتنوعة التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات عملائه إذ يواصل تحديثها وترقيتها بهدف ضمان جاهزيته التامة للمستقبل.

وباستثناء السحب النقدي من مكتب الصراف داخل البنك، تتوفر جميع الخدمات المصرفية الأخرى في هذين الفرعين من خلال وحدة البيع المباشر. ولتلبية متطلبات العملاء الذين لا يمكنهم زيارة الفروع، تضم الوحدة موظفي خدمة عملاء متخصصين بإمكانهم زيارة العملاء وتزويدهم بقائمة مختارة من الخدمات.

 

تعليق عبر الفيس بوك