في إطار استراتيجيته لتعزيز نسب التعمين

بنك عُمان العربي يعين 8 قيادات عُمانية جديدة بمناصب عليا

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عمان العربي عن تعيين مجموعة من الكفاءات العُمانية في عدد من المناصب القيادية العليا، كخطوة رائدة تنبع من قناعته العميقة بأن حجر الأساس للنجاح يعتمد بشكل مباشر على تمكين المواطنين وتنمية مواهبهم لاستلام دفة القيادة، وذلك في إطار استراتيجيته الموسعة للتحول، يأتي التعمين كركيزة أساسية؛ حيث يسعى البنك إلى تنميتها باستمرار وفق أسس تعتمد على تحسين بيئة العمل لاستقطاب الكفاءات الوطنية الرائدة.

وضمت المجموعة الجديدة كلًا من محمد اللواتي رئيسًا لإدارة الائتمان، وحمزة بن موسى باقر رئيسًا لإدارة التدقيق الداخلي، وطارق الزدجالي رئيسًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وعصام البوسعيدي رئيسًا لإدارة الموارد البشرية، ولين الأتاسي رئيسًا لدائرة الاتصالات المؤسسية، وخالد العمري رئيسًا للخدمات المصرفية في الفروع، وخالد الريامي، رئيسًا لدائرة  الشركات  المتوسطة، وعلي المعمري، رئيسًا لإدارة الشؤون القانونية والتحصيل.

ويتمتع محمد اللواتي بخبرة مصرفية تربو عن 25 عامًا في مجالات مصرفية متعددة تشمل الخدمات المصرفية للشركات والائتمان وإدارة المخاطر، مع معرفة واسعة بالخدمات المصرفية الإسلامية. أما حمزة باقر فإنه يملك خبرة تزيد عن 20 عامًا شغل خلالها مناصب تنفيذية في العديد من الشركات الكبرى، حيث تولى المسؤوليات المتعلقة بالتدقيق الداخلي والإشراف على العمليات. وفي مجال تكنولوجيا المعلومات فقد عين البنك طارق الزدجالي، والذي يتمتع بأكثر من 24 عامًا من الخبرة في هذا المجال، مع مهارات عالية في القيادة وإدارة البنية الأساسية لأمن المعلومات وإدارة التطبيقات والمشاريع التقنية المختلفة.

وللاستفادة من خبرته الطويلة في إدارة الموارد البشرية، فقد تم مؤخرا تعيين عصام البوسعيدي رئيسا لإدارة الموارد البشرية حيث يتمتع عصام بخبرة تربو عن 24 عامًا تنقل خلالها بين قطاع التعليم العالي، والطيران، وقطاعات النفط والغاز (الاستكشاف والإنتاج). أما على صعيد الاتصالات المؤسسية فقد تم تعيين لين الأتاسي بخبرة تمتد لأكثر من 16 عامًا تنقلت خلالها لدى عدة مؤسسات مالية رائدة على مستوى السلطنة. ويتمتع خالد العمري بخبرة تزيد عن 27 عامًا تنقل خلالها في عدة مناصب تنفيذية في مجالات المحاسبة والتمويل والاستثمار، والخدمات المصرفية للأفراد، بينما يملك خالد الريامي خبرة تزيد عن 20 عامًا في تحليل البيانات لاتخاذ قرارات مالية سليمة للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية رفيعة المستوى. أما علي المعمري؛ فإنه يملك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في المجال الإداري والفني في تخصص القانون.

وفي إطار التزامه بجذب الكفاءات المحلية وتطويرها، تبلغ نسبة التعمين في بنك عمان العربي 96% وهي واحدة من أعلى المعدلات في القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك