"مازيراتي" تطلق "كواتروبورتيه" السيدان الإيطالية الساحرة

مسقط- الرؤية

أطلقت مازيراتي سيارة "كواتروبورتيه" الفاخرة التي تبرز بمظهرها الرائع وتصميمها الداخلي الفاخر.

ويعود تاريخ شهرة إيطاليا بالطعام الرائع والفن الرائع إلى قرون مضت، ولكن في السنوات العديدة الماضية، اكتسبت البلاد تقديرًا خاصاً لتصنيعها بعضًا من أكثر السيارات روعة في العالم. من بينها ، أيقونة الأناقة الإيطالية. ويقدم طراز 2022 من مازيراتي السيدان الرائدة قفزة إلى الأمام مع "فئة مودينا الخاصة" المخصصة للزبائن عشاق الرياضة الذين يبحثون عن التوازن بين الأناقة الفطرية والديناميكية وعامل المتعة في القيادة، حيث تزخر مازيراتي كواتروبورتيه بأرقى مستويات الأناقة، وتقدم للسائقين والركاب إحساسًا رائعًا خلال استقلالهم للسيارة مع ألوانٍ جديدةٍ وتصميماتٍ مميزة للعجلات، وتصميم داخلي مكسو بالقشرة الفاخرة، وذراع نقل السرعة معاد تصميمه وتصميمات داخلية من الجلد الطبيعي الفاخر من نوع "بينو فيوري".

وتصميم كواتروبورتيه مستوحى من المبادئ الأساسية المميزة لأسلوب شركة مازيراتي المتمثل في تناغم النِسَب والخطوط الديناميكية والأناقة الإيطالية. كمثال كلاسيكي على التصميم الإيطالي الأصيل، احتضنت سيارة السيدان الإيطالية برشاقة خواص الأناقة والشكل الرياضي، لا سيما في الفئات الخاصة مثل "جران لوسو" و"جران سبورت".

وتتميز السيدان كواتروبورتيه الرياضية عالية الأداء بتصميم يجسّد جميع اللمسات الأكثر شهرة التي تميز أسلوب مازيراتي بلغةٍ معاصرة. ويتم إجراء جزء كبير من أعمال الديناميكية الهوائية في كواتروبورتيه بعيدًا عن الأنظار أسفل السيارة؛ حيث تشتمل الأرضية المسطحة على العديد من الميزات الديناميكية الهوائية؛ كما أن شبكة مازيراتي الأمامية المميزة هي عنصر وظيفي في الديناميكا الهوائية النشطة للسيارة، حيث تدمج مصراع الهواء بين فتحات التهوية والمبرد؛ بينما يوفر الجهاز القابل للضبط كهربائيًا تحكمًا مثاليًا في درجة حرارة المحرك، ويقلل من السحب الديناميكي الهوائي وبالتالي يحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. نتيجة لذلك، فإن مُعامل السحب CX لسيارة كواتروبورتيه هو 0.28 وهو أمر استثنائي بالفعل.

تعليق عبر الفيس بوك