"فولكس واجن" تطلق برنامج "خدمة الصيانة بإرسال فيديو"

مسقط- الرؤية

أطلقت  فولكس واجن عُمان، ممثلة بشركة المتميزة للسيارات، برنامج "خدمة الصيانة بإرسال فيديو"، في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء ومنحهم المزيد من الراحة وتعزيز الشفافية.

والبرنامج مبادرة تتيح لمركز خدمة فولكس واجن عُمان التواصل مع العملاء بشأن أي إصلاحات إضافية مطلوبة لسياراتهم والحصول على موافقتهم على إجرائها، وذلك عبر مقطع فيديو مسجل على رابط خدمة الصيانة يرسله مركز الخدمة إلى العملاء متضمنًا قائمة بالإصلاحات الضرورية أو القطع التي يجب استبدالها؛ حيث يرسل مركز الخدمة مقاطع الفيديو  إلى العملاء على البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، مما يضفي المزيد من البساطة على عملية الصيانة والإصلاح بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين الطرفين.

وبعد اطلّاع العميل على الفيديو، سوف يتيح رابط خدمة الصيانة له خيار الموافقة على إجراء الإصلاح المقترح والتكاليف المترتبة عليه. وبمجرد الحصول على موافقة العميل، سوف يتم إجراء العملية. وبعد الانتهاء من إجراءات الصيانة، يمكن استلام السيارة من مركز الخدمة.

وقال كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "إن هذا البرنامج يعكس التزام فولكس واجن عُمان بالراحة والشفافية. نحن نحرص في فولكس واجن على منح عملائنا تجربة ممتعة وقيمة مقترحة قوية من خلال الخدمات التي نقدّمها، ويسعدنا أن نمنح عميلنا المزيد من الشفافية والراحة عبر هذه الخدمة".

وتتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 14 دولة من العالم.  ونجحت فولكس واجن في تسليم ما يزيد عن 5,3 ملايين سيارة خلال عام 2020 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات.

تعليق عبر الفيس بوك