الرستاق أمام "أصفر الداخلية".. والنصر ضيفا ثقيلا على عُمان ضمن مواجهات "الدوري"

 

الرؤية- أحمد السلماني

تختتم مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري عمانتل بثلاث لقاءات؛ حيث يستقبل بهلا الرستاق، ويستضيف صحار المصنعة، ويحل النصر ضيفا ثقيلا على نادي عمان.

ولقاء بهلا والرستاق في غاية الأهمية بالنسبة للأول؛ كونه يحتاج إلى استعادة الثقة بعد غياب طويل عن الانتصارات وتراجع أصفر الداخلية المريع، الفريق يحتكم على 11 نقطة فقط ومهدد بشكل مباشر بالدخول في دوامة الهبوط. وفي المقابل يعيش الرستاق "عنابي الجبل" انتعاشة حقيقية ومستحقة سواءً في الدوري بوصوله للنقطة 25 أو بصعوده التاريخي لنهائي كأس جلالة السلطان المُعظم لكرة القدم، بعد مسلسل انتصاراته على الجبهتين. الفريق العنابي بات رقمًا صعبًا في كرة القدم العمانية ويطمح لمواصلة مطاردة فرق الصدارة.

وفي مباراة صحار والمصنعة، فمن المتوقع أن تشهد أداءً قويًا ومُثيرًا؛ فصحار المثابر يكتب سطرا ويترك آخر، وقد حقق 3 انتصارات متتالية ثم خسارة وتعادل ويحتكم على 19 نقطة، وبالتالي فهو بحاجة إلى استعادة نغمة الانتصار. فيما يسعى المصنعة المتطور الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، إلى العودة مجددا لمطاردة فرق الصدارة بعد أن توقف رصيده عند 23 نقطة.

وفي لقاء ثالث، يواجه نادي عمان فريق النصر؛ حيث يحل الأخير ضيفا ثقيلا على الأول، بعد أن وصل "الأزرق" إلى النقطة 26 خلف السيب وظفار، وبات الدوري هدفا للفريق بعد خروجه الصعب من سباق الكأس الغالية. فيما يسعى نادي عمان إلى تحقيق انتصار جديد يواصل من خلاله الثبات في منطقة الدفء، خاصة وأن فريق العاصمة استعاد ثقة جماهيره بتحقيقه فوزًا مهمًا خارج الديار على بهلا، ووصل للنقطة 19.

تعليق عبر الفيس بوك