لأول مرة في عُمان.. "بهوان العالمية" تطلق طرازات العلامة التجارية المتميزة للسيارات "بيستون"

...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى، التابعة لمجموعة بهوان العالمية "BIG"، العلامة التجارية للسيارات "بيستون" المملوكة لمجموعة "إف آي دبيلو" الصينية الرائدة في صناعة السيارات والتي تحتل المرتبة 66 بين 500 شركة عالمية، وتعد علامة تجارية للسيارات العالية الجودة وتحتل مكانة مرموقة في سوق السيارات عالميًا.

وقال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى: "يسعدنا أن نكون الموزع الرسمي لتشكيلة مركبات العلامة التجارية المرموفة للسيارات "بيستون" التي تنتجها مجموعة "إف أي دبليو"، وهو اسم مرموق في صناعة السيارات. تتمتع مركبات بيستون بالتصميم الديناميكي والرياضي الممزوج بالأناقة والجودة العالية والأداء القوي وهي بذلك تنافس بعض السيارات الفاخرة التي تتميز بأحدث التقنيات والتجهيزات التي تستند على خصائص الاستشعار عن بُعد. ونحن على يقين بأن طرازات بيستون ستنال قبولا واستحسانا من قبل عشاق السيارات في عُمان لأنها تضم تشكيلة من الطرازات المتميزة للغاية. تأتي في مقدمة الطرازات الكروس أوڤر المدمجة بيستون T77، والكروس أوڤر متوسطة الحجم بيستون T99 وسيارة السيدان متوسطة الحجم بيستون B70".

وتأسست مجموعة "إف آي دبليو" بيستون في عام 1953، ويعمل بها 175000 موظف حول العالم وتبيع منتجاتها في أكثر من 70 دولة ولديها خمسة قواعد إنتاج و14 مصنعًا، وهي شركة مصنعة للعديد من السيارات العالية الجودة مع إجمالي مبيعات يزيد عن سبعة ملايين سيارة حول العالم. تحتفظ مجموعة "إف آي دبليو"- بيستون بمكانتها الرائدة في السوق داخل الصين مع استمرارها في التوسع في أسواق عالمية جديدة، وتعمل مجموعة "إف آي دبليو" على تنفيذ استراتيجية مخطط لها بعناية لبناء مجموعة عالمية متكاملة. تضم مجموعة "إف آي دبليو" أحدث التقنيات والعمليات والممارسات الإدارية لتزويد العملاء بأحدث التقنيات في عالم السيارات.

ونسبة للتاريخ العريق لمجموعة "إف آي دبليو"- بيستون في صناعة السيارات، فإنَّ منتجات العلامة التجارية "بيستون" تتميز بالجودة وبالأداء العالي. لعلامة "بيستون" التجارية فروع في 30 دولة حول العالم بما في ذلك أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا. فازت "بيستون" بالعديد من جوائز السيارات المرموقة مما يدل على قدراتها الشاملة القوية في الأداء والبحث والتطوير.

ويغطي مصنع "بيستون" مساحة 270000 متر مربع، بمساحة بناء 200000 متر مربع. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية إلى 200,000 مركبة سنويًا. يضم المصنع أربع ورش لتصميم الهياكل واللحام والطلاء والتجميع. يتم استيراد معظم معدات الإنتاج الداخلية من أوروبا. مع خط إنتاج آلي عالي، وتتمتع المنتجات بالجودة العالية وتصاميم بأرقى المستويات.

 

مراكز البحث والتطوير

وباتباع مبدأ "تطوير تقنيات أصلية ومبتكرة"، قامت مجموعة "إف آي دبليو"- بيستون باستمرار بدمج تقنيات حيوية قوية في علامة "بيستون" التجارية للجديدة. وقد أنشأت مجموعة "إف آي دبليو"- بيستون مركزا للبحث والتطوير وأعدت فريقًا عالميًا للبحث والتطوير يضم أكثر من 5000 من كبار التقنيين. ويرتكز نظام البحث والتطوير في تسع مناطق تتوزع في ثلاث دول حول العالم، على الابتكارات والإنجازات في التصميم الرائد، ومركبات الطاقة المتجددة، والذكاء الاصطناعي، وتطبيقات الجيل الخامس 5G، والمواد والعمليات الجديدة، والصناعات الذكية.

طرازات متنوعة

وتتضمن طرازات "بيستون" التي تم تدشينها في عُمان، بيستون T77 الكروس أوڤر المدمجة، بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج قوة قصوى تبلغ 168 حصانًا مقترنة بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. يبلغ طول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة 4525 ملم وعرضها 1845 ملم وارتفاعها 1615 ملم ولها قاعدة عجلات تبلغ 2700 ملم. يوفر طراز الليموزين بيستون T77 الكثير من الميزات مثل عجلات الألمنيوم 19 بوصة، وكشافات أمامية ومصابيح خلفية "إل إي دي"، ومصابيح مدمجة، وأضواء نهارية "إل إي دي"، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية، ومقاعد سائق بتحكم كهربائي، ومبدلات سرعات يدوية، وتشغيل بضغطة زر، وكاميرا شاملة الرؤية 360 درجة، ونظام مساعد بالحفاظ على المسار، ونظام معلومات ونظام تحذير في المنطقة العمياء، مثبت السرعة التكيفي، تحذير الاصطدام الأمامي، فرامل الطوارئ التلقائية، وسائد هوائية أمامية وستائرية، وشاشة أجهزة القياس إل سي دي مقاس 7 بوصات، وشاشة معلومات ونظام الترفيه مقاس 12.3 بوصة، 6 سماعات وخاصية الركن التلقائي للسيارة .

إلى جانب سيارة بيستون T99 كروس أوفر الراقية، والتي تعمل بواسطة محرك توربو سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 220 حصان مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. طول السيارة وعرضها وارتفاعها 4800/ 1915/ 1685 ملم، وقاعدة عجلات 2870 ملم. ويتوفر طراز بيستون T99 ليموزين بمجموعة من ميزات الأمان مثل كاميرا بانورامية مع عرض ثلاثي الأبعاد، ونظام مساعدة الحفاظ على المسار، ونظام معلومات ونظام التحذير في المنطقة العمياء، ومثبت السرعة التكيفي، وتحذير من الاصطدام الأمامي، وفرامل الطوارئ التلقائية، ووسائد هوائية أمامية وستائرية، والمرايا الخارجية قابلة للطي بالكهرباء، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات ونظام الترفيه مقاس 12.3 بوصة، والتحكم في السيارة بشاشة تعمل باللمس، وفتح وإغلاق صندوق الأمتعة باستشعار حركة القدم أسفل الصدام الخلفي، و6 سماعات، وعجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة، وكشافات أمامية ومصابيح خلفية "إل إي دي"، ومصابيح مدمجة، وأضواء نهارية " إل إي دي"، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية، ومقاعد بتحكم كهربائي للسائق، ومبدلات السرعة اليدوية، وتشغيل بضغطة زر، وخاصية الركن التلقائي للسيارة.

وهناك طراز "بيستون B70" سيارة السيدان متوسطة الحجم المزودة بشكل اختياري بمحرك توربو سعة 2.0 لتر ومجهزة بقوة 220 حصانًا. ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. يبلغ طول السيارة 4810 ملم وعرض 1840 ملم وارتفاع 1455 ملم وقاعدة عجلات بطول 2800 ملم. يتضمن طراز الليموزين الكثير من الميزات بما في ذلك عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية وأضواء خلفية "إل إي دي"، ومصابيح مدمجة، ومصابيح أضواء نهارية "إل إي دي"، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية، ومقاعد بتحكم كهربائي للسائق، ومبدلات سرعات يدوية، وتشغيل بضغطة زر، وكاميرا للرؤية الشاملة 360 درجة، ومساعدة الحفاظ على المسار، ونظام معلومات ونظام التحذير في المنطقة العمياء، ومثبت السرعة التكيفي، وتحذير من الاصطدام الأمامي، وفرامل الطوارئ التلقائية، وسائد هوائية أمامية وستارئية، وشاشة أجهزة القياس إل سي دي مقاس 7 بوصات، وشاشة معلومات ونظام الترفيه 12.3 بوصة، و6 سماعات وشاحن لاسلكي.

ويتوفر طراز B70 أيضًا بمحرك توربو سعة 1.5 لتر ناقل حركة ثنائي القابض 7 سرعات.

وتمتلك رمال الخليج الكبرى مركز خدمة صيانة مجهز بأعلى المستويات في منطقة غلا، بمسقط، يمتد على مساحة تزيد عن 2900 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء. وقد قامت الشركة بالفعل بارتباطات لإجراء خدمات الصيانة الدورية في المدن الرئيسية بما في ذلك صلالة وصحار، صور، نزوى، عبري، إبراء، سناو، وجعلان وبركاء وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك