إقبال واسع على "تجربة القيادة بموقع سكنك" من "نيسان"

مسقط - الرؤية

دشَّنت نيسان عمان -سهيل بهوان للسيارات- خدمة حجز "تجربة قيادة بموقع سكنك"، والتي لاقت إقبالاً واسعاً من العملاء الراغبين في شراء سيارات نسيان.. وأتاحت الشركة الخدمة فقط في مسقط، مقابل 5 ريالات، وعند إنهاء صفقة الشراء يتم تقديم مبلغ 10 ريالات كهدية نقدية للعميل.

وقال مسؤول من نيسان عمان: لاقت خدمة حجز تجربة قيادة بموقع سكن العميل تجاوباً كبيرا من جانب العملاء الراغبين في الشراء. مضيفًا: نلتزم بأعلى معايير وإجراءات السلامة فيما يتعلق بـ"كوفيد 19"، حيث نقوم بتنفيذ حزمة من إجراءات السلامة وتشمل تعقيم جميع مركبات تجربة القيادة تمامًا قبل تسليمها للعملاء الراغبين بتجربة القيادة بموقع سكنهم.

وتلتزم نيسان بتعزيز نطاق خدمات ما قبل البيع المتميزة لعُملائها، وهي خطوة فريدة اتخذتها لجعل تجربة شراء سيارات نيسان أكثر راحة وملاءمة.

ويُمكن للعملاء الراغبين في الشراء تحديد موعد لتجربة قيادة للسيارة التى يفضلونها بموقع سكنهم، بما يضمن لهم راحة البال؛ وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html . كما يمكن حجز "تجربة قيادة بموقع سكنك " بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011 أيضًا.

ونالت نيسان جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية في السلطنة" عن فئات: السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والكروس أوفر، وسيارات الدفع الرباعي، وفئة السيارات متوسطة الحجم، في عام 2016 و2017 و2018 و2019، ويعد فوز نيسان بهذه الجائزة بمثابة تأكيد جازم بأنها تحظى بمصداقية وثقة كبيرة، ونيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربعة مرات متتالية في فئة السيارات. وقد مُنحت الجائزة من قبل "القمة" للصحافة والنشر.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو نيسان في سلطنة عمان؛ من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 12 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك