"محسن حيدر درويش" شريك التوزيع الرسمي لـ"موتورولا" في السلطنة

مسقط - الرؤية

وقَّعت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش، اتفاقية توزيع مع شركة موتورولا -الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المحمولة- وبموجب الاتفاقية، أصبحت (MHD-ITICS) شريك التوزيع الرسمي لشركة موتورولا للهواتف الذكية في سلطنة عمان.

وتبدأ الشراكة بإطلاق أحدث إصدارات موتورولا: Motorola Edge 20، Moto G51 5G، Moto G60s.

وقال جوكول برافين نائب رئيس (MHD-ITICS): تتمتع موتورولا بإرث مميز؛ إذ تُعد الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الهواتف الذكية، وتتميز منتجاتها بالمظهر المتفرد والتصميم المميز لواجهة المستخدم، مع الأسعار الملائمة...وغيرها من الميزات. وأضاف: فخورون بشراكتنا مع موتورولا،  لنقدم مجموعة فريدة من هواتفها الذكية لزبائننا في عمان، حيث نؤمن بشدة بأن نقاط القوة الأساسية لمجموعة MHD-ITICS تكمُن في كونها أوسع شبكة توزيع في عُمان وتوفر خدمة عملاء لا مثيل لها.

بينما قال شاري شمس المدير العام لشركة موتورولا بمنطقة الشرق الأوسط: تعد شراكتنا مع MHD-ITICS جزءًا رئيسيًا من إستراتيجية نمو أعمالنا المحلية في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ إن سلطنة عُمان تعد واحدة من أسواقنا الرئيسية؛ حيث نرى فرصَ توسع كبيرة هنا بسبب النمو المتسارع في سوق الاتصالات في عُمان. وأضاف: مُلتزمون تمامًا بتوسيع وجودنا في سلطنة عمان، وشراكتنا مع MHD-ITICS ستعمل على جلب أحدث وأكبر منتجاتنا وتسليمها إلى أيدي المستهلكين العمانيين لتحقيق هدف مجموعة Lenovo المتمثل في توفير تقنية أكثر ذكاءً للجميع.

وأول الهواتف الذكية الثلاثة التي سيتم إطلاقها في عُمان هو هاتف Motorola Edge20، الذي يتميز بخاصية تصوير مذهلة وأداء لا مثيل له، وغيرها من الميزات الرائعة على الرغم من كونه أحد أنحف الهواتف الذكية من الجيل الخامس في السوق، حيث يبلغ سمكه 6.99 مللم فقط. كما يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا رئيسية جديدة بدقة 108 ميجابكسل مع أحد أكبر المستشعرات على الإطلاق في تنسيق بصري يبلغ 1/1.5.

تعليق عبر الفيس بوك