الكامل والوافي سادسًا والسيب سابعًا في "بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة"

...
...
...

مسقط- إسحاق الحارثي

أنهى ممثلا السلطنة في البطولة الأربعين للأندية العربية للكرة الطائرة في تونس مشاركاتهما بحصول نادي الكامل والوافي على المركز السادس وحصول نادي السيب على المركز السابع وذلك بعد ختام مباريات الترضية وتحديد المراكز في البطولة.

وتمكن نادي نادي السيب من الفوز على نادي كاظمة الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل سيطر نادي السيب على مجريات المباراة وأنهى الشوط الأول بنتيجة ٢٥- ٢٣ في زمن وقدرة ٢٤ دقيقة وواصل تفوقه في الشوط الثاني محققا الفوز بنتيجة ٢٥-٢٠ في زمن وقدره ٢٣ دقيقة واستمرت كتيبة جمال المعمري في التقدم وفرض يوسف الشكيلي ورفاقه أسلوب لعبهم وتفوقهم على نادي كاظمة الكويتي محققين الفوز في الشوط الثالث بنتيجة ٢٥-١٨ في زمن وقدره ٢٧ دقيقة، استغرقت المباراة ٧٣ دقيقة استطاع السيب تسجيل ٧٥ نقطة فيما سجل كاظمة الكويتي ٦١ نقطة أدار المباراة حكام دولين الحكم الأول حسن محمد من دولة قطر والحكم الثاني عبدالله مزروع من جمهورية اليمن راقب المباراة فنياً يوسف كانو وراقب الحكام خالد الحنطوبي من دولة الإمارات العربية المتحدة. وبذلك أنهى السيب مشاركته في البطولة محققاً المركز السابع.

وفي الجانب الآخر خسر نادي الكامل والوافي مباراة الترضية وتحديد المراكز ٥-٦ أمام نادي مستقبل المرسى التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

وقدم نادي الكامل والوافي مباراة جيدة خسر الشوط الأول بنتيجة ٢٥-٢٣ وخسر الشوط الثاني بنتيجة ٢٥-٢٠.

وعاد الكامل والوافي للمباراة من خلال الفوز في الشوط الثالث بنتيجة ٢٥-٢١ وكان قاب قوسين أو أدنى من خطف الشوط الرابع إلا أن خبرة لاعبي مستقبل المرسى التونسي أحالت دون ما كان يتمناه خالد الشيزاوي مدرب الكامل والوافي ورفاقه وخسر الشوط الرابع بنتيجة ٢٥-٢٣.

واستطاع نادي المرسى التونسي تسجيل ٩٦ نقطة فيما سجل نادي الكامل والوافي ٩١ نقطة. وقد أدار المباراة الحكم الدولي الأول عبادة بالعربي من جمهورية الجزائر والحكم الدولي الثاني عبدالله المنصوري من دولة قطر.

وراقب المباراة فنياً يوسف كانو وراقب الحكام خالد الحنطوبي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك يحقق نادي الكامل والوافي المركز السادس في البطولة في أولى مشاركة خارجية له.

تعليق عبر الفيس بوك