الكامل والوافي والسيب يستهلان المشوار العربي للكرة الطائرة بفوزين ثمينين

...
...
...
...
...

مسقط- إسحاق الحارثي

حقق نادي الكامل والوافي ونادي السيب- ممثلا السلطنة- في البطولة الأربعين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها الجمهورية التونسية، فوزين ثمينين في بداية مشوارهما ضمن منافسات البطولة؛ حيث استطاع نادي الكامل والوافي الفوز على نادي أهلي طرابلس الليبي في مباراته الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

وقدم الكامل والوافي مباراة قوية أظهر فيها لاعبو الفريق المستوى المميز طيلة أشواط المباراة. وانتهى الشوط الأول بفوز الكامل والوافي بنتيجة ٢٥/١٧ ليعود أهلي طرابلس الليبي ليخطف الفوز في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥/٢١ لتصبح النتيجة شوط لشوط.

ولحساب نفس المجموعة استطاع نادي الريان القطري تحقيق الفوز على نادي الكويت الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل. ويتصدر المجموعة الثانية نادي الريان القطري برصيد ٦ نقاط من واقع مباراتين يليه في المركز الثاني نادي الكامل والوافي برصيد ٣ نقاط من واقع مباراة واحدة ثم نادي الكويت الكويتي برصيد ثلاث نقاط بواقع مباراتين.

وفي المباراة الثانية تمكن نادي السيب من الفوز على نادي الشعلة اليمني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وقدم لاعبو السيب مباراة متوسطة المستوى بعد أن تيقن مدرب الفريق الكابتن جمال المعمري أن المباراة في متناول اليد حيث لم يجد السيب صعوبة في الفوز رغم مجاراة لاعبي نادي الشعلة للاعبي نادي السيب في تقليص الفارق بل واستطاع الشعلة التقدم عند الشوط الثالث لو لا استدراك لاعبي السيب لخطوة فقد الشوط وعودتهم لأجواء المباراة سريعاً.

وبرز من لاعبي السيب معد الفريق آدم الجلبوبي ولاعب منتصف الشبكة أحمد التوبي وشكل خطورة أمام الشبكة من حيث الهجوم السريع من منتصف الشبكة إضافة لهيثم الشريقي الذي صال وجال في تنويع الهجوم عند أطراف الشبكة ومن المنطقة الخلفية كما برز من الفريق قائد الفريق يوسف الشكيلي والاعب المحترف صامويل وكان لخميس الجابري حضور قوي في الشوط الثالث. وأنهى السيب الأشواط الثلاثة بواقع بواقع ٢٥/١٩ و ٢٥/١٣ و٢٥/٢٢.

وبذلك يحقق السيب فوزه الأول ويسجل النقاط الثلاث في رصيده ليتصدر المجموعة في المركز الأول ويأتي خلفه نادي دار كليب البحريني في المركز الثاني وبنفس رصيد النقاط، وسوف يلتقي الفريقان اليوم الاثنين في الساعة الرابعة عصراً.

تعليق عبر الفيس بوك