"نيسان نافارا بيك أب".. مستوى عالٍ من السلامة والراحة

مسقط- الرُّؤية

تشتهر نيسان نافارا بيك أب الحائزة على الجوائز بمظهرها القوي المُعاد تصميمه وقدراتها القوية وموثوقيتها وتعدد استخداماتها، وتوفر مستوى عالياً من السلامة والراحة والمتعة أثناء القيادة، مع الاستمرار في تحقيق ذات المتانة والثبات والقدرة على التكيف.

وتُعد نيسان نافارا أحد أكثر الطرازات المفضلة ضمن تشكيلة مركبات نيسان وتحظى بالإعجاب حول العالم، ويجمع الطراز بين أفضل ما في سيارات نيسان كروس أوفر مع تمتعها بسنوات عديدة من الخبرة في التصميم والقوة التي يمكن الاعتماد عليها. يتميز الجيل الجديد من نيسان بيك أب بتعدد الاستخدامات والفعالية والقوة والتحمل كما هو الحال دائمًا ويعمل بشكل مثالي في جميع التضاريس. ونيسان نافارا بيك أب مفضلة في قطاعات صناعة النفط والغاز والبناء في سلطنة عُمان، وتظل نيسان نافارا مثالا للتقنيات المتقدمة المستخدمة في تجهيزات نافارا بيك أب. وتجمع نيسان نافارا بيك أب بين القوة والتحمل، ومواصفات الراحة الفائقة في الركوب والتقنيات الذكية والتصميم الحديث، وترفع نيسان نافارا ميزتها الاقتصادية في استهلاك الوقود حدود الابتكار إلى أبعد من ذلك.

وتعد نيسان نافارا سيارة متينة ومناسبة لجميع التضاريس ومثالية لأسبوع شاق في العمل تليها عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمغامرات بالانطلاق في الهواء الطلق، وتعتبر نيسان نافارا صاحبة الأداء المتميز على الطرقات المعبدة والوعرة على حد سواء. بفضل إمكاناتها القادرة على الذهاب لأي مكان وتقنياتها المدمجة، تم بناء نيسان نافارا على مدى أكثر من 80 عامًا من تراث نيسان بيك أب وموثوقيتها.

ويُثني مالكو نيسان نافارا على المعايير العالية المطبقة في مراكز خدمة ما بعد البيع ذات المستوى العالمي والمتوفرة في جميع أنحاء السلطنة. وأرست نافارا الحائزة على العديد من الجوائز معيارًا جديدًا في فئة سيارات البيك أب؛ فإن نيسان نافارا هي مزيج من التصميم القوي والمربع لبيك آب تقليدية تتمتع بتفاصيل متطورة وحديثة، تلبي جميع إحياجات زبائنها، وسهولة تنقلها من الطرق الوعرة إلى شوارع المناطق الحضرية.

وتتخطى نيسان نافارا حدود الابتكار. من خلال القُدرات القوية في إنجاز العمل الشاق، مع الراحة الفائقة في الركوب، والتقنيات الذكية والتصميم الحديث، إضافة إلى ذلك، توفر نيسان نافارا بيك آب مستوى عاليا من السلامة والراحة ومتعة القيادة، مع الاستمرار في توفير المتانة والموثوقية وتعدد الاستخدامات.

تعليق عبر الفيس بوك