"روكا" من "كيمجي رامداس" تحصد جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية في عُمان"

مسقط- الرؤية

حصدت روكا، إحدى شركات مجموعة كيمجي رامداس، جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان"، ضمن فئة مستلزمات وملحقات دورات المياه، وذلك في حفل أقيم مؤخرا لتوزيع الجوائز، الذي يستعرض نتائج تصويت الجمهور والمستهلكين لعلاماتهم التجارية المفضلة، وتؤكد هذه الجائزة على الثقة التي تتمتع بها العلامة التجارية بين الجمهور المحلي.

ويأتي الفوز بفضل نهج الشركة المتمحور حول الابتكار وتبني التقنيات الحديثة والتصاميم الفريدة من نوعها، استطاعت روكا أن تكون إحدى أكثر الشركات المفضلة في مجال توريد تجهيزات وإكسسوارات دورات المياه على مستوى السلطنة. وأقيمت فعالية تكريم الفائزين بجوائز "العلامة التجارية الأكثر موثوقية في عُمان" لعام 2021، ضمن حفل مميز أقيم في فندق قصر البستان- الرتز كارلتون، تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير الطاقة والمعادن، وشهد الحفل حضور عدد من أصحاب السمو والسعادة ورؤساء إداريين ومديرين تنفيذيين، إلى جانب حضور كبار المسؤولين من 45 شركة فائزة.

وقال رافي كومار دوليبالا الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة كيمجي رامداس للبنية الأساسية: "يسعدنا ويشرفنا الفوز بمثل هذه الجائزة المرموقة. ولكوننا مؤسسة قائمة على تعزيز تجربة العملاء، فإننا نفخر بحفاظنا على أعلى مستويات التميز في الخدمة وتوفير منتجات عالية الجودة لعملائنا. وقد تمكنت روكا، التي تأتي تحت مظلة مجموعة كيمجي رامداس، من تأسيس مكانة مميزة في السوق المحلي، وانعكست شعبيتها المتنامية في أوساط الجمهور من خلال تتويجها بهذه الجائزة. تحرص علامتنا التجارية روكا على تقديم الحلول المرتبطة بالبناء، والتي تجمع بين الهندسة المبتكرة والتصاميم الجمالية لتوفير حلول شاملة لتلبية احتياجات العملاء. كما ترتبط هذه الشركة بالعديد من العلامات التجارية والمشهورة عالميا من بينها روكا فواير الإسبانية".

وأضاف: "لقد حرصنا على مواصلة ريادتنا للمساهمة في بناء اقتصاد قوي ومتطور ومستدام، وذلك من خلال مجموعة منتجاتنا التي تواكب المتطلبات داخل قطاع البناء، إضافة إلى تقديم خدمات هندسية ومتخصصة ذات قيمة شاملة وقابلة للتطبيق على الصعيد التجاري. وقد التزم قسم مجموعة كيمجي رامداس للبنية الأساسية بأدائه الفاعل وتجاوز توقعات العملاء مع ضمان الجودة والكفاءة في التسليم والتكلفة من خلال الابتكار المستمر للمنتجات وتبني حلول التقنيات المتطورة. ونتيجة لذلك تمكنا من تقديم منتجات ذات قيمة مضافة تعزز نمط الحياة لدى عملائنا".

وتقدم مجموعة كيمجي رامدس للبنية الأساسية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، من بينها الحلول البحرية والتلفريك. كما تضم الخدمات المرتبطة بمواد البناء، ودعم النقل وخدمات تعزيز السلامة، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودعم الرعاية الصحية، والخدمات البحرية والبيئية، وقطاع الضيافة، ودعم الصناعة العامة وحلول الطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك