تكريم الفائزين بجوائز خريجي المملكة المتحدة.. الثلاثاء

 

الرؤية – ريم الحامدية

يعتزم المجلس الثقافي البريطاني في مسقط تكريم الفائزين بجوائز خريجي المملكة المتحدة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك نظير الإنجازات التي قام بها الطلبة العمانيون ومساهمتهم في تعزيز روابط التعاون بين سلطنة عُمان والمملكة المتحدة.

وفاز بالجائزة معتصم العولقي من جامعة مانشستر في فئة "العمل الاجتماعي"، والدكتورة لمياء الحاج من جامعة كلية لندن في فئة "العلوم والاستدامة"، وقيس التوبي من جامعة إسيكس في فئة "الأعمال والابتكار".

ويمارس المجلس الثقافي البريطاني عمله في سلطنة عُمان منذ عام 1972 من أجل تطوير مهارات الشباب العمانيين، ودعم إصلاح التعليم، وتوفير سبل دراسة اللغة الإنجليزية والحصول على التعليم البريطاني والاطلاع على الثقافة البريطانية. ويقوم المجلس الثقافي البريطاني بتدريب ما يزيد عن 6000 شخص سنوياً  في مجال اللغة الإنجليزية.

والمجلس الثقافي البريطاني هو منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية؛ حيث يخلق المجلس الفرص الدولية للأشخاص في المملكة المتحدة والبلدان الأخرى ويبني الثقة فيما بينهم من حيث الوصول والأثر، ويقدم المجلس العديد من الدورات في اللغة الإنجليزية وشهادات IELTS ، ويعمل المجلس على عمل مبادرات عالمية حول تغير المناخ، ودورات تطوير المعلمين، ويعمل المجلس في عدة مجالات منها التعليم والمجتمع والفنون.

تعليق عبر الفيس بوك