عملاء "نيسان عمان" يشيدون بخدمة "استلام وتسليم السيارة"

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن تقديم خدمة جديدة لتعزيز مستوى راحة زبائنها؛ حيث يتم استلام السيارة من منزل أو مكان عمل الزبون لعمل الصيانة اللازمة لها، في حال طلبه ذلك.

وتتوفر الخدمة الجديدة في العاصمة مسقط ويجب حجز موعد مسبق من خلال الاتصال على الرقم المجاني (80050011) أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي www.nissanoman.com، أو إرسال رسالة نصية "موعد"  إلى رقم الهاتف الجوال 99825454 أو  كتابة رسالة بريد إلكتروني  إلى appointment@sbigh.com  أو التواصل عبر الواتس آب على رقم الهاتف الجوال 97692689، وذلك مقابل رسوم بسيطة.

وقال مسؤول كبير في نيسان عمان: "نحن في نيسان عمان- سهيل بهوان للسيارات نتواصل مع الزبائن بشكل مستمر والاستفادة من آرائهم لتعزيز تجربة الزبائن حتى يكون امتلاك سيارة من نيسان تجربة مختلفة. وتوفر هذه الخدمة الجديدة التي أضفناها إلى مجموعة واسعة من خدماتنا الأخرى للزبائن خلال مدة صيانة مركباتهم المزيد من الراحة؛ كما تعزز هذه الخدمة الجديدة من اتباع زبائننا للتدابير المطلوبة للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كوفيد-19؛ وذلك ضمن جهود نيسان عمان لمكافحة هذه الجائحة، وهي جهود أثمرت عن فوز معرضها في القرم على شهادة الجودة "آمنة ونظيفة" من نيسان الشرق الأوسط تقديرا للإمتثال بإجراءات السلامة والإرشادات الصحية الوقائية لمجابهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع منشآت المبيعات والخدمات. كما أننا نتبع هذه التدابير في عمليات خدمة الصيانة أيضا". وأضاف: "وعند اختيار الزبون الحصول على خدمة الصيانة لمركبته وهو في مكانه؛ لن يضطر لطلب الإذن لمغادرة عمله أو تغيير خططه اليومية؛ فكل ما عليه هو أن يتواصل معنا وسنقوم بأخذ سيارته من منزله أو مكان عمله إلى مركز الصيانة دون أن يتكلف الزبون عناء ومشقة أن يذهب بسيارته بنفسه. وستقوم نيسان عمان بالاعتناء بكل شيء في السيارة من عمل الصيانة، والإصلاحات، والإطارات، والميزانية إلى كل الخدمات الأخرى الواردة في ضمان المصنع".

ويضمن كل زبون يشترى سيارة أو مركبة من نيسان عمان حصوله على خدمة راقية ومتكاملة لما بعد البيع على يد مجموعة من الخبراء والفنيين أصحاب الكفاءات العالية؛ حيث تستخدم نيسان قطع غيار أصلية؛ وبهذا يضمن كل زبون أعلى قيمة لمركبته من نيسان إذا قرر بيعها؛ مع ضمانه لأقوى أداء وأقصى راحة خلال استخدامه للمركبة.

تعليق عبر الفيس بوك