"فلاورد" تعيّن أول عضو مجلس إدارة مستقل ضمن خطط جذب الخبرات العالمية وتطبيق الحوكمة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط ولندن، المملكة المتحدة، عن انضمام نيكولاس فارهي، ليكون أول عضو مجلس إدارة مستقل، وذلك ترجمة لجهودها لجذب خبرات عالمية وتحقيق أفضل ممارسات الحوكمة.

ويتمتع نيكولاس فارهي بخبرة تزيد عن 20 عامًا، وهو يعمل حالياً كشريك في "OC&C Strategy Consultants"، ويقدم الاستشارات للرؤساء التنفيذيين والمساهمين بشأن الاستراتيجية. ويرأس مجلس إدارة مؤسسة "UnLtd"، وهي مؤسسة خيرية دعمت أكثر من 10000 رائد أعمال اجتماعي ناشئ، إضافة لكونه عضوًا في مجلس إدارة شركتين أخريين، وهو مستثمر متمرس. وتخرج نيكولاس في جامعة أكسفورد في تخصص الفيزياء، ويقيم حاليًا في العاصمة البريطانية لندن بالمملكة المتحدة.

وينضم نيكولاس فارهي إلى مجلس إدارة فلاورد الحالي الذي يضم: عبدالعزيز باسم اللوغاني، ومحمد نبيل جعفر، وبدر ناصر الخرافي، وأحمد عبدالعزيز النعيمي، وبسمة عبدالرحمن السنيدي، وبراك مساعد العصيمي.

وقال عبد العزيز باسم اللوغاني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فلاورد: "يتوافق هذا التعيين مع رؤيتنا لمستقبل الشركة ووضعها على خارطة الشركات العالمية في قطاع الورود والهدايا عبر التجارة الالكترونية وأن يكون لدينا إطار حوكمة يتناسب مع أفضل المعايير الدولية. يسعدنا انضمام نيكولاس فارهي إلى مجلس إدارتنا وتقديم خبرته العالمية والاستشارات لنا وتوجيهنا نحو تحقيق رؤيتنا".

وقال نيكولاس فارهي: "سعيدٌ بانضمامي إلى فريق فلاورد وهم يواصلون في الابتكار والتوسع. فقد اكتسبت فلاورد مكانة رائدة في قطاع الورود والهدايا في منطقة الشرق الأوسط مما جعلها أكبر شركة معنية في المنطقة، وأنا أتطلع إلى مساعدتهم في تحقيق رؤيتهم ونفس مستوى النجاح على نطاق عالمي".

وحققت فلاورد نموًا في المبيعات تجاوز 30 ضعفًا خلال السنتين الماضيتين، وجمعت 34.2 مليون دولار من خلال جولات التمويل حتى الآن، كان آخرها جولة تمويلية بقيمة 27.5 مليون دولار بقيادة STV وImpact46 في يونيو 2021.

يشار إلى أن فلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت؛ حيث يقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك