وسط حضور رسمي ورعاة الفريق

أحمد الحارثي يدشن برنامج "عمان للسباقات" عبر "إكسبو 2020"

 

مسقط- الرؤية

دشن فريق عُمان للسباقات بقيادة نجم سباقات الحلبات المتسابق أحمد الحارثي، برنامج مشاركاته للعام الحالي أمام جناح سلطنة عمان في معرض إكسبو دبي 2020، في سابقة تاريخية كحدث رياضي، ضمن فعاليات الجناح العماني في الإكسبو.

وقام الفريق بتقديم سيارته "أستون مارتن فانتاج جي تي 3" في الساحة الأمامية لجناح السلطنة وبحضور عدد من المسؤولين الرسميين والرعاة والداعمين للفريق ولفيف من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وزوار المعرض وجمهور غفير. وأعلن الفريق عن أول برامج روزنامة المشاركات في العام الجاري، والتي ستنطلق من مدينة دبي عبر بطولة "لومان الآسيوية" في 12 و13 من فبراير الجاري، تتبعها المشاركة الثانية في إطار نفس البطولة ولكن على حلبة مرسى ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بعدها بأسبوع وبتاريخ 19 و20 فبراير الجاري.

وحضر حفل التدشين المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضو مجلس الدولة، وسعادة الشيخ سالم بن مسلم الكثيري رئيس مكتب سلطنة عُمان التجاري في إمارة دبي، والعميد جمال الطائي نائب رئيس مجلس الإدارة في الجمعية العمانية للسيارات وعدد من الممثلين للشركات الراعية لفريق عُمان للسباقات.

وقال سعادة محسن بن خميس البلوشي المفوض العام لجناح السلطنة في إكسبو دبي: "كعادته البطل أحمد الحارثي هو سفير مميز ودائم للسلطنة في كافة مشاركاته وكان من البديهي أن نقوم بمساعدته وتكريمه بالانطلاقة والتدشين لهذا الحدث في جناح سلطنة عمان في إكسبو دبي 2020 كنوع من التكريم الشخصي له، حيث إنَّ إنجازته تخطت المستوى المحلي فهو يمثل الرياضيين العمانيين في كافة بقاع العالم وهو محل تقدير واعتزاز للجميع بالسلطنة".

وقال الحارثي "فخورون بتمثيل سلطنة عُمان في بطولة لومان الآسيوية في دبي وأبوظبي، ولدينا طموح مشروع في تحقيق نتائج إيجابية جداً في سباقات التحمل هنا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن استعادادتنا لهذه البطولة مناسبة لكي نبرهن على قوة الفريق في حصاد مراكز في المقدمة".

وعبرت سبا بنت سعيد البوسعيدية مدير أول شؤون الشركة في شركة عمانتل عن سعادة الشركة بإبقاء المتسابق أحمد الحارثي ضمن سفرائها، قائلة: "ما تحقق من نتائج من قبل الحارثي ورفاقه يدعونا إلى تجديد الثقة والتواصل الدائم معه". وقال المعتصم السريري رئيس دائرة الشؤون الخارجية والاستثمار الاجتماعي في شركة "أوكيو": "ملتزمون بدعم المواهب العمانية والعمل باحترافية.. وسعداء بدعم أحمد والفريق في مهمتهم لتمثيل السلطنة في كافة المحافل الخاصة بعالم سباقات السيارات".

وأكدت المكرمة لجينة بنت محسن حيدر رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش لأعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية أن الحارثي كان وما زال نموذجًا عمانيًا موهوبًا في عالم سباقات الحلبات، ونفتخر بالتعاون معه والوقوف خلفه في المشاركات هذا العام".

تعليق عبر الفيس بوك