"إنفينيتي Q50" المُبهرة تضيف مُتعة وبهجة في كل رحلة

 

 

مسقط- الرؤية

تواصل إنفينيتي Q50، التي تقدم مزيجًا مثاليًا من الراحة أثناء القيادة وسلاسة الحركة الرائدة في فئتها، إثارة إعجاب عشاق السيارات الفاخرة في عُمان.

وتوفر سيارة إنفينيتي Q50 السيدان، مع التصميم الديناميكي الجريء، أداءً قويًا وقيادة مُمتعة، وتمثل إنفينيتي Q50 السيدان عاملا رئيسيا في نجاح إنفينيتي في السلطنة بفضل الإحساس الرائع أثناء قيادتها وميزاتها الرائدة في فئتها وأدائها النابض بالحيوية الذي يقدم نتائج مبهرة بكل تأكيد.

وتعليقاً قال مسؤول كبير في إنفينيتي عُمان: "مع التصميم الذي يتسم في أبرز ملامحه بالمصد الأمامي الرياضي والشبك الأمامي الأنيق ثنائي الأقواس، تتباهى إنفينيتي Q50 بالمظهر الرياضي المتطور المرغوب؛ لحظة دخولك إلى مقصورة السيارة تستمتع بتجربة إحساس المواد الفاخرة التي صُنعت منها المقصورة مع لمسات تعزز الأداء الفائق تنتقل بك إلى أعلى مستويات الرقي؛ وفوق كل ذلك، تأتي إنفينيتي Q50 مع ميزات تكنولوجية متقدمة على سبيل المثال لا الحصر مثل: نظام مُثبت السرعات الذكي على النطاق الكامل للسرعات، والتحذير من مغادرة المسار، والفرملة  التلقائية في حالات الطوارئ، والتدخل الاحتياطي للوقاية من الاصطدام".

لقد كانت إنفينيتي Q50 سيدان عاملا رئيسيا لنجاح إنفينيتي في السلطنة بفضل تصميمها الجميل الديناميكي الجريء والميزات الرائدة في فئتها والأداء النابض الذي يقدم نتائج ممتازة. وتتميز بمحرك ذو الأداء العالي. يوفر محرك V6 سعة 400 حصاناً بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر أداءً رائدًا في فئته. مع عزم 475 نيوتن متر، يكون التسارع سهلاً. يمكنك أيضًا اختيار محرك V6 ذو التيربو المزدوج الرائد في فئته والذي يولد 300 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومع إنفينيتي Q50، يمكن الاختيار من بين محركين: 300 حصان 3.0 لتر V6 تيربو مزدوج أو 400 حصان بقوة 400 حصان 3.0 لتر تيربو مزدوج V6. تمتاز رد سبورت RED SPORT 400 بلمسات من الألمونيوم Kacchu وخياطة متباينة باللون الأحمر تأخذ المقصورة إلى مستوى جديد من الأناقة المميزة.

ويشكل نظام التعليق في Q50 القيادة التي تتمحور حولك. وإذا تغيرت ظروف الطريق، يضبط النظام تلقائياً تمايل الهيكل ودرجة الميل أو الانحدار ومعدل الارتداد لتكون رحلتك سلسة ومريحة.

تعليق عبر الفيس بوك