الكشف عن روزنامة المشاركات الخارجية لمنتخبات "ألعاب القوى"

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

كشفت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العماني لألعاب القوى عن روزنامة المشاركات الخارجية من البطولات الخليجية والآسيوية والعالمية للعام الجاري؛ حيث ستكون أولى المشاركات الخارجية للمنتخبات في البطولة العربية الـ 24 لاختراق الضاحية، والتي ستقام 22 فبراير الجاري بمملكة البحرين.

وفي مارس المقبل، سيكون منتخبا العموم والشباب على موعد للمشاركة في بطولة العالم للمشي والتي ستستضيفها سلطنة عمان ممثلة في مؤسسة عُمان للإبحار والاتحاد العُماني لألعاب القوى وذلك خلال الفترة من 1 الى 6 مارس المقبل، كما سيشارك أيضا في نفس الشهر المنتخب الوطني للعموم في بطولة العالم للصالات المغلقة وستكون ستقام في صربيا خلال الفترة من 18 - 20 مارس.

أما في شهر مايو المقبل فستشارك المنتخبات الوطنية في دورة الالعاب الخليجية الثالثة بالكويت وذلك خلال الفترة من 10 - 21 مايو المقبل، ويعقبه المشاركة ايضا في البطولة العربية للشباب بمصر خلال الفترة من 22 - 26 مايو.

وفي يونيو 2022، يشارك منتخب الشباب في بطولة آسيا في نسختها العشرون بكوريا خلال الفترة من 16 - 19 يونيو. وفي شهر يوليو ايضا ستشارك منتخباتنا الوطنية في بطولة العالم المقرر اقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 - 24 يوليو. شهر أغسطس هو الاخر وحسب روزنامة المنتخبات فستكون هناك مشاركتان، الأولى في بطولة العالم تحت 20 عام والتي ستقام خلال الفترة من  1 - 6 بكولمبيا، بينما المشاركة الثانية ستكون في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي ستقام في تركيا خلال الفترة من 9 - 18.

أما في شهر سبتمبر فستشارك المنتخبات الوطنية في دورة الألعاب الآسيوية في نسختها التاسعة عشرة بالصين خلال الفترة من 16- 22، ثم المشاركة في بطولة الاتحاد الدولي للطريق "نصف ماراثون" والتي ستقام في لاتفيا خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى الأول من شهر أكتوبر، بينما ستختتم المنتخبات مشاركتها للعام الجاري 2022 بالمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة آسيا للناشئين بالكويت في شهر أكتوبر المقبل، والتي كان مقررا لها أن تقام في شهر مارس 2022. 

تعليق عبر الفيس بوك