"الأهلي الإسلامي" يعلن الفائزين بسحب "قطاف" لنهاية 2021

 

مسقط- الرؤية

احتفل الأهلي الإسلامي بإجراء سحوباته للربع الأخير من عام 2021، والتي أعلن خلالها عن أسماء الفائزين ضمن برنامج قطاف المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونقلت وقائعه مباشرة عبر صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن خلال  الحفل اسم الفائز (سالم الصباحي) من فرع الغبرة، بالجائزة الكبرى والبالغ قيمتها 100000 ريال عماني، وقدمت جائزة أسبوعية بقيمة 250 ريالا لعدد 30 فائزا بمعدل فائزين اثنين من كل فرع للكبار، ومنح 45 طفلا جوائز بقيمة 50 ريالا (ثلاثة فائزين من كل فرع) ضمن سحوبات الأطفال الأسبوعية، إلى جانب ذلك كافئ البنك متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بجوائز نقدية.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يسعدنا الاحتفال مع عملائنا باختتام سحوبات برنامج جوائز قطاف الذي أطلق في نسخته الأخيرة مع بداية العام 2021، وشهد فوز أكثر من 4200 عميل من كافة فروع البنك بجوائز تجاوزت قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني. حيث تعكس المسيرة الناجحة لبرنامج السحوبات الثقة التي يتمتع بها عند عملائه من خلال حرصه على تشجيع ثقافة الادخار الحكيم في أوساط المجتمع. وتوفير فرص وعروض مربحة لهم تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية".

وأضاف: "نهنئ كافة الفائزين، ونأمل أن يكون برنامج قطاف قد ساهم في تغيير حياتهم للأفضل، وعزز من إمكاناتهم لبلوغ غاياتهم وتكوين مستقبل أكثر استقرارا لهم ولأسرهم. وبدورنا سنواصل تقديم برامج أخرى مبتكرة وجذابة لمكافأة عملائنا، مع تشجيعهم على تبني عادات مالية إيجابية لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل، وترسيخ مكانة البنك في السوق".

ويؤكد الحفل الأخير لبرنامج سحوبات قطاف، التزام الأهلي الإسلامي بمكافأة عملائه المدخرين على مدار العام 2021، والذين أبدوا استحسانهم لفرص الفوز المتنوعة التي قدمها البرنامج لفئات مختلفة في المجتمع ضمن سحوباته ربع السنوية، والشهرية، والأسبوعية، السحوبات الأسبوعية للأطفال، إضافة إلى سحوبات المناسبات الخاصة. وبالتالي المساهمة بفاعلية في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي لأفراد المجتمع، وسيواصل البنك تعزيز ثقافة الادخار في السلطنة من خلال عروض أخرى قادمة، وتوفير فرص الاستثمار في الأصول المربحة لعملائه استنادا إلى مبدأ المضاربة.

تعليق عبر الفيس بوك