"مزايا" من البنك الوطني العُماني يسهم في تحقيق الطموحات المالية للعملاء

 

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني تصدر مشهد الخدمات المصرفية المميزة في عُمان من خلال حساب "مزايا" الذي يوفر للعملاء تجربة مصرفية صُممت خصيصًا لتلبية متطلباتهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم المالية.

ويتيح الحساب الفرصة للاستمتاع بأولوية الحصول على الخدمة والدعم اللازم داخل فروع البنك ومركز الاتصال إلى جانب الكثير من المزايا الحصرية التي تتناسب مع أنماط حياتهم وتطلعاتهم. ويتوفر الحساب للعملاء من العُمانيين والمقيمين ممن تتراوح رواتبهم بين 1000 و3499 ريال عُماني شهرياً أو لديهم وديعة في البنك بقيمة 15000 ريال عُماني. ويضم "مزايا" تشكيلة من منتجات التوفير والاستثمار وخيارات تمويل بأسعار فائدة تنافسية، وبطاقة ائتمان مجانية  للسنة الأولى، وبطاقات خصم بحد سحب وإنفاق أعلى، فضلاً عن الخدمة الفورية لتحويل الأموال محلياً مقابل رسوم 200 بيسة فقط.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نهدف إلى تقديم تجارب مصرفية سلسة ومرنة لعملائنا وتزويدهم بمزايا تُضيف لهم قيمة إضافية لتحقيق أهدافهم المالية. لذا نقدم لهم حساب "مزايا" الذي يضم قائمة متكاملة من الخدمات والمنتجات المبتكرة والمزايا الحصرية بما في ذلك مدير علاقات مخصص لتوجيههم فيما يتعلق بشؤونهم المالية ومساعدتهم في التركيز على أولوياتهم".

وقام البنك الوطني العُماني بتصميم حساب ’مزايا‘ ليقدم لعملائه من حاملي البطاقات أكثر من 1,800 عرض حصري (2 بسعر 1) عبر إنترتينر، وذلك في تشكيلة من المطاعم ومحلات التسوق، وخدمات الترفيه، وإمكانية دخول صالات المطارات حول العالم. كما يحصل عملاء "مزايا" عند فتح الحساب على 2,000 نقطة ترحيبية من برنامج المكافآت "نقاطي". ويمكن الاستمتاع بهذه المزايا من خلال تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقّال من البنك الوطني العُماني، وهذه إحدى الطرق التي يؤكد البنك من خلالها التزامه بتلبية المتطلبات المختلفة لعملائه.

تعليق عبر الفيس بوك