"مزون للألبان" تفوز بجائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة"

 

مسقط- الرؤية

توّجت شركة مزون للألبان بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة لعام 2021، في فئة "صناعة الألبان"؛ الأمر الذي يُؤكد مجدداً على ثقة الجمهور في العلامة التجارية الواعدة، وتسلمت الشركة الجائزة خلال حفل خاص أقيم تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير الطاقة والمعادن.

وشهدت فعالية جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقة في السلطنة في نسختها الخامسة هذا العام، تقديم جوائز للعديد من العلامات التجارية في السلطنة في  58فئة مختلفة. وتُعد هذه الجوائز بمثابة شهادة تقدير على جودة منتجات وخدمات العلامة التجارية، بالإضافة إلى رضا العملاء. ويعتمد الترشح والفوز على تصويت الجمهور للعلامات التجارية التي يفضلونها ويثقون بها دون التقيد بعدد محدود من الأسماء، حيث تساهم هذه الجائزة في تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق وتأسيس تصور عام للعلامة التجارية في أذهان المستهلكين.

وقال خالد بن حمد المحروقي مدير الهوية التجارية في شركة مزون للألبان: "على مدى السنوات الثلاث الماضية، عملت مزون للألبان على إعادة تعريف الجودة من خلال توفير منتجات ألبان طازجة وصحية للمستهلكين وفق استراتيجية رائدة تركز على المعايير الصحية بالدرجة الأولى. وأضاف : في القطاع الذي نعمل به، ثقة العملاء هي المعيار الأساسي للنجاح، ولذلك نلتزم دوماً بتقديم أفضل المنتجات الصحية والمغذية وذات المذاق الفريد للتميز عن الآخرين، هذه الجائزة هي تشجيع لنا على تطوير وتوسيع معارفنا باستمرار لتلبية احتياجات المستهلكين وتجاوز توقعاتهم". وأضاف: "بالنيابة عن مزون للألبان، أود أن أشكر كل من شارك في الاستطلاع الذي أتاح لنا الفوز بهذه الجائزة التي نعتبرها حافزاً للاستمرار في تقديم أفضل المنتجات. كما أود أن أعبر عن شكري وتقديري لمؤسسة القمة للإعلام على حسن تنظيم وإدارة هذه الفعالية الناجحة".

ومزون للألبان، واحدة من أكثر شركات الألبان تقدمًا من الناحية التكنولوجية في المنطقة؛ حيث تملك أحدث المرافق والمعدات في هذا القطاع، ومع مجموعتها من المنتجات الصحية والمغذية، تعمل على تمكين المستهلكين من اتباع نمط حياة نشيط وصحي. تؤمن مزون للألبان بأن دورها هو ابتكار منتجات صحية من وحي الطبيعة لتقديم التغذية المطلوبة لجيل الغد.

تعليق عبر الفيس بوك