البنك الأهلي يختتم سحوبات "جوائز الوفرة" لعام 2021

 

مسقط- الرؤية

أجرى البنك الأهلي سحوباته الأخيرة للربع الأخير من عام 2021 ضمن برنامج الوفرة، جرى خلالها الإعلان عن أسماء 20 فائزا بجوائز تجاوزت قيمتها الإجمالية 300000 ريال عماني، بينهم فائز واحد بالجائزة الكبرى "راتب مدى الحياة" بقيمة 250000 ريال عماني، تدفع بمعدل 1000 ريال عماني شهرياً لمدة 250 شهرًا.

وجرى بث فعالية السحب مباشرة عبر صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي. وكان البنك الأهلي قد أوضح في مطلع العام المنصرم أن برنامج الوفرة لعام 2021 يهدف إلى منح عدد أكبر من الفائزين جوائز تتجاوز قيمتها الإجمالية 2 مليون ريال عماني عبر شبكة فروعه المنتشرة في أنحاء السلطنة.

وتعبيرا عن سعادته بالنجاح الذي حققه البرنامج، قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "سعداء بالنجاح الذي حققه برنامج الوفرة منذ إطلاقه، والذي كان له دور فاعل في تعزيز ثقافة الادخار في المجتمع وضمان الاستقرار المالي لدى عملائنا. تميز البرنامج بوجود فئات متنوعة من الجوائز. ويسرني نيابة عن البنك أن أهنئ جميع الفائزين في سحوباتنا التي أقيمت طوال العام 2021، مُتمنين لهم التوفيق ومستقبل أفضل لهم ولأسرهم". وأضاف البلوشي: "تعد سحوبات برنامج جوائز الوفرة بمثابة نهج استراتيجي يهدف إلى ترسيخ ثقافة الادخار بين أفراد المجتمع. وبالنظر إلى المستقبل، فنحن نواصل دراسة احتياجات السوق المحلي ومواءمتها مع أهداف استراتيجيتنا وتعزيز تواصلنا مع عملائنا للاستفادة من مقترحاتهم وآرائهم. إلى جانب ذلك، نحن نسعى إلى تشجيعهم للادخار معنا من أجل بلوغ مستقبل أكثر ازدهارا، حيث تؤكد محفظة منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التزامنا بتقديم تجربة مصرفية تتجاوز توقعات عملائنا الأوفياء".

ومع اختتام برنامج الوفرة لعام 2021، قدَّم البنك الأهلي جوائز عديدة لعملائه من بينها، جائزة "راتب مدى الحياة" التي تم السحب عليها كل ثلاثة أشهر، وحصل أربعة فائزين على مبلغ قدره 250 ألف ريال عماني لكل منهم، يتم دفعها لهم بمعدل 1000 ريال عماني شهرياً لمدة 250 شهرًا. كما كافئ البنك من خلال السحوبات الأسبوعية فائزا واحدا من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني. إضافة إلى إجرائه سحوبات أسبوعية خاصة بعملاء النخبة والحصري، وأخرى خاصة بعملاء امتياز بقيمة 500 ريال عماني لكل منهم.

وكافأ البرنامج- من خلال السحوبات الشهرية- فائزا واحدا من كل فرع بمبلغ 1000 ريال عماني. بالإضافة إلى فائزين اثنين بمبلغ 1000 ريال عماني شهريا من فئة "تحويل الراتب"، كما تم منح خمسة فائزين شهرياً من فئة الشباب الذين تبلغ أعمارهم من 18 إلى 25 سنة، جائزة نقدية بقيمة 300 ريال عماني  لكل منهم، وجائزة قيمتها 200 ريال عماني لخمسة فائزين شهرياَ من فئة الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 18 عاما.

تعليق عبر الفيس بوك