"المنارة" من "أريج للزيوت" تحصد جائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة"

مسقط- الرؤية

حصلت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها على لقب "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان" لعام 2021 في فئة المنتجات الغذائية للمرة الرابعة على التوالي، ما يعكس الإقبال المتزايد على منتجات الشركة واستحقاقها للثقة بكل جدارة، خاصة بعد تدشين عدة أصناف من الزيوت النباتية الأكثر جودة تحت إسم "المنارة".

ودشنت الشركة زيت زيتون "المنارة" من أرقى مصانع زيت الزيتون في العالم والذى تم اختياره بعناية فائقة، وقد أضافت مؤخرا زيت الذرة وزيت الكانولا "المنارة" إلى مجموعة منتجاتها الصحية المتوازنة. وقد جاء الفوز هذه المرة لعلامتها التجارية المنارة. وكانت الشركة قد فازت سابقا بهذه الجائزة، وهذه المرة الرابعة على التوالي التي تحتفظ فيها شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها على هذه الجائزة.

ورعى معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزيرالطاقة والمعادن، حفل تكريم جوائز العلامات التجارية الأكثر ثقة في السلطنة، الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون قصرالبستان. وحضرالحفل عدد من أصحاب السمو وأصحاب المعالي والسعادة وكبار المسؤولين من 45 شركة فائزة. وتعد جوائز العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان تأكيدًا على الثقة العامة في العلامة التجارية ويتم تقديم هذه الجائزة المرموقة كل عام إلى العلامات التجارية الأكثر ثقة في البلاد بناءً على تصورات المستهلكين حول العلامات التجارية التي يثقون بها أكثر.

وقال المهندس سالم بن ناصر البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "إن الفوز أربع مرات على التوالي أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز بالنسبة لنا؛ لأنه يعكس الموقع الذي تحتله علامتنا التجارية في قلوب وعقول زبائن ومستهلكي"المنارة" في سلطنة عمان.. لقد تم اختيار علامتنا التجارية الرائدة، المنارة، لتكون العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان لعام 2021، وقد اكتسبت العلامة التجارية هذه المكانة المميزة إلى جانب ثلاثة من علاماتنا التجارية الأخرى وهي "صحار" و"أريج" و"خفيف"، وذلك لمدة أربع سنوات متتالية".

وأضاف: "على مدى سنوات، اكتسبت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها سمعة قوية كونها شركة جديرة بالثقة حيث إنها تقوم بتزويد العملاء بمنتجات تتبنى شعار"أكل صحي لحياة أفضل" وتسعى إلى تحقيق التوازن بين أكل صحي وأسلوب حياة أفضل وأكثر صحة وذلك من خلال تقديم منتجات عالية الجودة لقاعدة عملائنا في سلطنة عمان والمنطقة والأسواق العالمية".

وتتميز شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بأنها واحدة من أرقى المؤسسات المتخصصة في تكرير ومعالجة وتعبئة وتوزيع زيوت الطهي عالية الجودة الخالية من الدهون المتحولة والسمن النباتي غير المهدرج والمارجرين والمايونيز. وتمتلك الشركة مصنعا مجهزا بأحدث المعدات مما يسمح للشركة بالوفاء بالمعايير الدولية وتقديم منتجات عالية الجودة لجميع عملائنا في المنطقة والأسواق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك