3 فئات خاصة جديدة من "مازيراتي" طرازات 2022

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مازيراتي عُمان الفئات الخاصة الجديدة الحصرية التي تم طرحها مؤخرًا لسيارات جيبلي وكواترو بورتيه وليڤانتي كجزء من تجديد التشكيلة لطرازات عام 2022، وتم تطوير الفئات الخاصة الثلاثة الجديدة- جي تي ومودينا وتروفيو- ليس فقط لتلبية متطلبات وتوقعات جميع العملاء، ولكن أيضًا للتعبير بشكل كامل عن الروح المختلفة والمتكاملة للابتكار والأداء والتصميم لمجموعة مازيراتي.

ويتم التعبير عن الخواص الأصيلة للعلامة التجارية من خلال الفئات الخاصة الفريدة التي تم ابتكار خواص كل منها من خلال تضافر جهود كل من مركز (سنترو ستيلي مازيراتي) وفريق تطوير المنتج، مع البحث المتعمق في المواد والتفاصيل والسمات المخصصة. وقال متحدث باسم الفردان للسيارات: "قامت مازيراتي بتحديث تشكيلتها لعام 2022 بإضافة 3 فئات جديدة من التجهيزات والميزات إلى جيبلي وكواترو بورتيه وليڤانتي. تتميز هذه الفئات، التي يطلق عليها اسم جي تي و مودينا و تروفيو، بشعار مازيراتي "الترايدنت" الجديد. تجسد مستويات الترقيات الإضافية الثلاثة الجديدة شخصية مختلفة في الرقي والجوانب الرياضية والأداء العالي. تمتلئ جميع الفئات الخاصة الثلاثة بوسائل الراحة والمعدات القياسية المتطورة التي تغطي عالم وسائل الراحة والأمان والتكنولوجيا".

وتسلط تجهيزات وميزات (جي تي) الضوء على شخصية مازيراتي وسحرها وأناقتها وتجسد روح العلامة التجارية الأكثر حضرية وعملية ومعاصرة، وهي مناسبة للأفراد المنفتحين على الاتجاهات العالمية الذين يتميزون بالديناميكية والشغف لمعرفة كل ما هو جديد، المهتمين بأحدث صيحات الموضة ولكن بأسلوبهم الأصلي الراقي. وتم تجهيز جيبلي جي تي وليڤانتي جي تي بمحرك هجين خفيف رباعي الأسطوانات بقوة 330 حصانًا. من ناحية أخرى، فإن كواترو بورتيه جي تي تعمل بمحرك سداسي V6 بقوة 350 حصان.

ويعزز هذه "الفئة" طرازات التشكيلة بإضافات من الكروم اللامع، في حين أن چنوط العجلات مقاس 18 بوصة (لجيبلي وليڤانتي) أو 19 بوصة (لكواترو بورتيه) مصنوعة من السبائك. يكتمل التصميم الداخلي بمقاعد جلدية مريحة مع ميزة المرآة الداكنة لطراز جيبلي جي تي، وحليات "راديكا" لكواترو بورتيه جي تي ، أما ليڤانتي جي تي فهي مزينة بحليات البيانو الأسود.

تعليق عبر الفيس بوك